أخبار عاجلة
حمودي يشارك في تدريبات الأهلي -
حجازي يقترب من المشاركة في المباريات -
تدريبات قوية لمستبعدي الأهلي أمام القطن -
الأهلي يطلب 10 آلاف مشجع لمواجهة الوداد -
الأهلي يقدم عرضا جديدا لضم "عنتر" الأسيوطي -
مايوكا يعيش أيامه الأخيرة مع الزمالك -
بالصورة.. كنزة مرسلى فى صالة الجيم -
رونالدو احتال على مصلحة الضرائب -
الإنتاج الحربى يجمد مستحقات هانى العجيزى -

«غرفة مكة» تتبرأ من لقاء «إعاشي الحجاج»!

«غرفة مكة» تتبرأ من لقاء «إعاشي الحجاج»!
«غرفة مكة» تتبرأ من لقاء «إعاشي الحجاج»!
© Okaz قدمت بواسطة جانب من اللقاء التعريفي. (عكاظ)

فيصل السلمي (مكة المكرمة) faisalsaadsolami@

تبرأت الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة من اللقاء التعريفي الذي عقده أمس الأول (السبت)، 70 رجل أعمال ومتخصصا في قطاع التغذية؛ بدعوى التنسيق فيما بينهم للتعاون المشترك في موسم الحج القادم.

وأكد عضو اللجنة الوطنية للتغذية والإعاشة بالغرفة عبدالله الهبيدي لـ«عكاظ» عدم موافقة إمارة منطقة مكة المكرمة على اللقاء الذي عُقد دون إشعارهم وموافقة الجهات الرسمية، مشيرا إلى أن الإمارة طلبت منهم توثيق اللقاء والرفع بذلك من أجل التحقيق فيه.

وكانت مداخلة عبدالله الهبيدي في اللقاء أثارت استياء عدد من الحضور الذين طالبوه بعدم التحدث في اللقاء الذي هدف -على حد قولهم- بشكل أساسي إلى التعارف بين ملاك شركات التغذية في مكة المكرمة وتقارب وجهات النظر والعمل لأجل مصالحهم المشتركة، وليس معدا إلى إثارة الأحاسيس بين اللجنة الوطنية للإعاشة والتغذية وملاك شركات التغذية.

وكان الهبيدي رد في مداخلته على منظم اللقاء التعريفي الذي أشار إلى عدم جدوى لجنة التغذية والإعاشة في غرفة مكة، وأن الكثير من الحاضرين لم يسمعوا بها ولا يعرفون نشاطاتها ولا أعمالها، بأن لجنة التغذية والإعاشة وطنية مقيدة بمجلس الغرف في المملكة، وأعمالها إلى الآن قائمة حتى تنصيب اللجان القادمة بعد فترة الانتخابات، تقوم بنشاطاتها المعتادة من اجتماعات وورش عمل ومعترف بها من مقام الإمارة كجهة رسمية، لافتاً إلى أنهم في المستقبل سوف يقومون بإنشاء موقع إلكتروني رسمي يسهل عمليات اللجنة وأعضاءها وملاك الشركات.

وذكر الهبيدي أن اللجنة الوطنية للتغذية والإعاشة بغرفة مكة قد حذرت من اللقاء التعريفي الذي أقيم باعتبار أنه لم يجر التنسيق معها مسبقاً، وهي المظلة الرسمية بكل ما يتعلق بالتغذية والإعاشة في مكة وأن هذا اللقاء لا يمثل اللجنة وأنه غير رسمي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة