أخبار عاجلة
87 عاماً.. مملكة شابة راسخة -
إليسا تنشر صورة من يشاركها سريرها كل ليلة -

أمير الحدود الشمالية: مكانة الملك سلمان الدولية أسهمت في إلغاء القيود على الأقصى

أمير الحدود الشمالية: مكانة الملك سلمان الدولية أسهمت في إلغاء القيود على الأقصى
أمير الحدود الشمالية: مكانة الملك سلمان الدولية أسهمت في إلغاء القيود على الأقصى
قال إن جهود خادم الحرمين الشريفين كان لها الأثر البالغ في إعادة فتحه للمصلين

نوه الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - التي بذلها خلال الأيام الماضية لعدم إغلاق المسجد الأقصى في وجه المسلمين، وعدم منعهم من أداء فرائضهم وعباداتهم، وإلغاء القيود المفروضة على الدخول للمسجد.

وفي التفاصيل، شدَّد الأمير فيصل على أن جهود خادم الحرمين الشريفين كان لها الأثر البالغ تقديرًا للمكانة التي يحظى بها -أيده الله- دوليًّا، ومواقفه الصادقة، وسعيه الدؤوب لنشر الأمن والاستقرار عالميًّا. مؤكدًا أن قضية فلسطين حاضرة في وجدان قيادة المملكة العربية السعودية منذ الأزل؛ بوصفها قضية كل العرب والمسلمين في العالم؛ لما للمسجد الأقصى من مكانة دينية عميقة، ورباط الدم والأُخوَّة الإسلامية مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأشار أمير منطقة الحدود الشمالية إلى البيان الصادر من الديوان الملكي حيال المساعي المباركة التي بذلها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - من خلال التواصل الذي أجراه مع قادة وزعماء العالم تجاه ما حدث في المسجد الأقصى، وما يتصل بقداسته وحرمته، الذي جاء ليؤكد للعالم أجمع حجم المسؤولية التي يستشعرها - أيده الله - بكونه خادمًا للحرمين الشريفين، مهتمًا بقضايا الأمة، ومستشعرًا عظم الرسالة التي أداها ويؤديها ولاة أمرنا من الانتصار الدائم لقضايا الأمة.

سائلاً الله - عز وجل - أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ويديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار، ويعينها على نصرة قضايا أمتنا الإسلامية، ويبقيها ذخرًا وسندًا للمسلمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين