أخبار عاجلة
هنيدي: هذا ما قاله لي يوسف شاهين -
طاهر رئيسا لبعثة الاهلى فى الإمارات -
قطار يدهس متسولا بمزلقان أرض اللواء -
القبض على هارب من حكم بالسجن 15 سنة في قنا -

وزير العدل: إقالة رئيس هيئة مكافحة الفساد عار عن الصحة

وزير العدل: إقالة رئيس هيئة مكافحة الفساد عار عن الصحة
وزير العدل: إقالة رئيس هيئة مكافحة الفساد عار عن الصحة
وزير العدل وزير الدولة لشئون مجلس الأمة د.فالح العزب

نفى وزير العدل وزير الدولة لشئون مجلس الأمة د.فالح العزب أن يكون اجتماعه مع مجلس أمناء هيئة مكافحة الفساد قد انتهى إلى إقالة رئيس الهية وفق ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه هذا الكلام عار عن الصحة جملة وتفصيلا، داعياً المغردين إلى تحرى الدقة.

وقال العزب إنه التقى رئيس هيئة مكافحة الفساد المستشار عبدالرحمن النمش ونائبه المستشار رياض الهاجري والأمين العام للهيئة أحمد الرميحي، واستمع إلى وجهات النظر المختلفة في سياق بحثه ملابسات إحالة الأمين إلى التقاعد قبل تسلمه منصبه الوزاري وبعد ما تم تداوله إعلاميا حول هذا الموضوع.

وأوضح الوزير العزب أنه سيعرض جميع وجهات النظر وما توصل إليه على سمو رئيس مجلس الوزراء بهدف تقريب وجهات النظر ونزع فتيل الأزمة بين رئيس الهيئة ومجلس الأمناء التي أثيرت على خلفية إحالة الأمين العام إلى التقاعد.

وأكد د.العزب أنه حريص على تذليل كافة العقبات أمام هيئة مكافحة الفساد للقيام بدورها على الوجه الأكمل في مكافحة الفساد بشتى صوره وأشكاله ودرء مخاطرة وآثاره وملاحقة مرتكبيه وارساء مبدأ الشفافية والنزاهة ، موضحا أن ذلك يعتبر على رأس أولوياته التزاما بالتوجه السامي لصاحب السمو أمير البلاد في النطق السامي بافتتاح الفصل التشريعي الخامس عشر لمجلس الأمة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور