أخبار عاجلة
روحاني: ندعم عراقا موحدا ومنسجما -
هيئة التفاوض السورية المعارضة تلبي دعوة موسكو -
الجيش التركي يقصف عفرين بالصواريخ -
وزير الدفاع الأمريكي يبدأ جولة آسيوية -
السيسي يبعث برقية تهنئة لنظيره الليبيري -
مهرجان مسقط 2018 -

"تعليم مكة" يحقق مع مالك مدرسة أهلية اعتدى على وكيلها وهدده بالفصل

"تعليم مكة" يحقق مع مالك مدرسة أهلية اعتدى على وكيلها وهدده بالفصل
"تعليم مكة" يحقق مع مالك مدرسة أهلية اعتدى على وكيلها وهدده بالفصل
بسبب تأخره عن دورة كان يلقيها المالك في إجازة نهاية الأسبوع بالمدرسة

تحقق إدارة تعليم مكة المكرمة مع مالك مدرسة أهلية قام بالاعتداء على وكيلها وهدده بالفصل؛ بسبب تأخره عن دورة كان يلقيها في إجازة نهاية الأسبوع.

وتفصيلاً؛ تلقت إدارة تعليم مكة المكرمة شكوى اعتداء مالك مدرسة أهلية على وكيل المدرسة بسبب تأخره عن دورة كان مالك المدرسة يلقيها في يوم السبت داخل المدرسة.

وقالت مصادر إن وكيل المدرسة حضر يوم السبت في إجازة نهاية الأسبوع لحضور دورة يلقيها مالك المدرسة، وعند وقت صلاة الظهر، ذهب الوكيل لأداء الصلاة، وقام مالك المدرسة الأهلية بالبحث عنه، ووجده بالقرب من دورة المياه، ثم تهجَّم عليه وقام بدفعه وهدده بالفصل من عمله.

وقام عددٌ من المعلمين بتدارك الموقف وعزل مالك المدرسة حتى لا يتطور الوضع في الموقع، فيما قام الوكيل بتحرير محضر لإثبات الواقعة بشهادة زملائه وتم تقديم شكوى رسمية لإدارة تعليم مكة المكرمة لحفظ حقوق المعتدى عليه ورد الاعتبار ومحاسبة مالك المدرسة وفق النظام.

ومن جانب آخر، أوضحت إدارة التعليم بمكة المكرمة أنها تلقت الشكوى وباشرت الإدارة للتحقيق فيها والاستماع لكل الأطراف، وسيتخذ فور الانتهاء من التحقيقات الإجراءات التربوية المناسبة التي تكفل حقوق الجميع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018