أخبار عاجلة
تغريم لاعب أوغسبورغ باير وإيقافه -
50 دولة توقع على معاهدة تحظر السلاح النووي -
التضخم في السودان يتسارع إلى 34.61 في المئة -
تونس تخطط لخفض عجز الموازنة في 2018 -
طائرات سعودية ومصرية تنفذ مناورات «فيصل 11» -

بالفيديو.. "ثور" يترك الرداء الأحمر ويهاجم المصارع

في واقعة غريبة بمدينة فالنسيا الإسبانية، تجاهل "ثور" قطعة القماش الأحمر بيد مصارع إسباني، واتجه نحو المصارع نفسه؛ ليصيبه بطعنتين نافذتين في الذراع والظهر.

وقالت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية: هاجم ثور غاضب المصارع الإسباني عيسى كوفر، أثناء حصة تدريب على مصارعة الثيران بإسبانيا.

وحسب الفيديو، فقد جلس "كوفر" على ركبتيه، ورفع الرداء الأحمر، وبالفعل اتجه الثور إلى الرداء الأحمر كالمعتاد، لكن قبل نحو مترين، تجاهل الثور القماش الأحمر، وتحول نحو المصارع نفسه، الذي لم يستطع أن ينجو بنفسه؛ لأنه كان جالساً.

وقام الثور بثلاث هجمات شرسة، فطعن ذراع "كوفر"، وأصابه بجرح طوله 12 سنتيمتراً، كما طعنه في ظهره، وأصابه بجرح نافذ طوله 20 سنتيمتراً، وحاول الثور طعنه في رأسه.

وتدخل زملاء "كوفر"، فقام بعضهم بمشاغلة الثور، بينما حمل آخرون زميلهم وركضوا به خارج الحلبة، ثم نُقل إلى المستشفى في فالنسيا بسيارة إسعاف، حيث خضع لجراحتين في الظهر والذراع.

وعن علاقة الثور باللون الأحمر، يقول موقع "لايف ساينس" للأخبار العلمية: يعتقد كثيرون أن اللون الأحمر الذي يلوح به مصارع الثيران، هو المسؤول عن إصابة الثور بحالة الغضب، إلا أن العلماء يؤكدون أن الثور غير قادر على تمييز الألوان.

وأثبتت دراسات وأبحاث علمية أن الثيران والثدييات بشكل عام مصابة بعمى الألوان؛ فهي لا تفرق بين الأحمر والأزرق والأصفر، وما يجعل الثور يهاجم القماش الأحمر أو الأسود هو حركة القماش، فالثيران تثيرها قطعة القماش التي يلوح بها المصارع حتى لو كانت صفراء.

بالفيديو..

بالفيديو..

بالفيديو..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين