أخبار عاجلة
«عطر الأولين» يفوح في «ربيع الشماسية» -
السيسي يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية -
"نهج ستانيسلافسكي".. مدرسة فلسفية للحياة -
الأمم المتحدة: نراقب تطورات عفرين عن كثب -
أنقرة: متمسكون بعملية عفرين مهما كان الثمن -

أمير المدينة: طلاب الجامعة الإسلامية سفراء سلام في أوطانهم

أمير المدينة: طلاب الجامعة الإسلامية سفراء سلام في أوطانهم
أمير المدينة: طلاب الجامعة الإسلامية سفراء سلام في أوطانهم

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مدير الجامعة الإسلامية د. حاتم بن حسن المرزوقي يرافقه عدد من المسؤولين في الجامعة وطلاب من 15 دولة، يمثلون شريحة من طلاب الجامعة المنتمين لـ 200 دولة وإقليم.

ورحب سمو أمير المنطقة بحضور طلاب الجامعة الإسلامية الجلسة الأسبوعية، مؤكداً سموه بأن طلاب الجامعة وخريجيها يمثلون سفراء سلام في أوطانهم كونهم دعاة للإسلام بصورته السمحة التي تدعو للوسطية والاعتدال من أجل الخير للبشرية جمعاء.

وعبر مدير الجامعة عن شكره لسمو الأمير على كرم الاستقبال، مشيرا إلى أن هذه الزيارة في إطار برنامج تشرف عليه الجامعة يهدف إلى إطلاع طلاب الجامعة على مظاهر من حياة المجتمع السعودي وثقافته واطلاعهم على ممارسة المجالس المفتوحة والتي تمثل صورة من صور التلاحم بين ولاة الأمر والمواطن والمقيم، وذلك بهدف التعريف بهذه الثقافة عالميا، كما يستهدف البرنامج كذلك زيارات متعددة لمؤسسات التشريعية والتنفيذية والقضائية، وكذلك المعالم الثقافية والحضارية والأثرية والسياحية.

من جهته عبر سمو الأمير عن سعادته بهذه الزيارة، مشيدا بحجم الجهد المبذول والتوجهات النوعية للجامعة، وأكد سموه أن ما تقوم به الجامعة من جهود تجاه أبناء المسلمين ينسجم مع الدور العميق للمملكة بوصفها مهبط الوحي وملتقى أفئدة المسلمين باحتضانها أطهر بقاع الأرض، وهي رائدة في العمل الإنساني وخادمة لبيت الله الحرام ومسجد نبيه عليه الصلاة والسلام، متمنيا للجامعة ومنسوبيها دوام التوفيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018