أخبار عاجلة
هدف.. ويدخل خربين التاريخ -
الإصابات تنال من «الزعيم» -
دياز: سنعود من اليابان بـ«اللقب» -
«أمانة نجران» تغلق 35 مقهى مخالفاً -
مفاوضات المناخ: 2018 عام جديد من الحوار -
سيتي يتخطى ليستر ويحقق انتصاره 16 على التوالي -
تيباس يحذر من إغلاق الكامب نو -

أمير حائل للمواطنين والمسؤولين: كل مبادرة وفكرة محل العناية والاهتمام

شدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل على أن كل مبادرة وفكرة قدمت لسموه هي محل العناية والاهتمام حتى ترى النور بإذن الله بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وقال سموه: إنه لن يهمل أي ورقة، وإن الهدف الرئيس هو إيجاد روح تكاملية من الجميع سواء من المواطنين أو مسئولي الإدارات الحكومية للإسهام في تنمية الوطن والمنطقة في ظل الدعم السخي من القيادة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه المواطنين والمسؤولين في اللقاء المفتوح لمناقشة عدد من الجوانب التنموية والخدمية والاجتماعية.

وشكر أمير حائل أهالي المنطقة علی المشاعر الصادقة والذين بادروا لتقديم مقترحات وأوراق عمل لخدمة المنطقة .

من جهة أخرى تفقد أمير منطقة حائل خلال جولة ميدانية مشروع جسر ونفق ميدان الساعة بحائل الذي تشرف على تنفيذه أمانة المنطقة.

وأكد سموه خلال الجولة أنّ الأعمال المنجزة في هذا المشروع ومشروعات الأمانة الأخرى تبعث بالتفاؤل رافعاً سموه شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- على ما تحظى به المنطقة ومشروعاتها من دعم ورعاية.

كما شكر سموه القائمين على المشروع بالمنطقة وعلى رأسهم أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس، ومقاول المشروع، ومدير مرور منطقة حائل العقيد دحيم الشبرمي.

من جهة أخرى استقبل الأمير عبدالعزيز بن سعد عدداً من ضيوف المملكة من دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يزورون المنطقة، منوهاً بالعلاقة الوثيقة بين المملكة والإمارات منذ القدم.

وقال سموه: مايربط المملكة بالإمارات هو أكبر من أي كلمات وأعمق من أي علاقة، مشيراً إلى أن الأخوّة بين القيادتين والشعبين ممتدة منذ أمدٍ وتاريخ قديم وأنّ البلدين بلد واحد.

عدد من المواطنين يتشرفون بالسلام على سموه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان