أخبار عاجلة
«الشورى» يرفض دمج قاعتي المجالس البلدية -
من بنعمر إلى ولد الشيخ.. اليمن إلى أين؟ -
العيسى يدشن بوابة «الرابطة» وتبويب صحيفة «معاد» -
تعرض قاضٍ لطلق ناري في الخرج -
بلدية الشوقية تصادر معلبات منتهية الصلاحية -
أمير نجران يستعرض تقرير قوة أمن المنشآت -

أمير جازان يوجه بالتحقيق في قضية دار الأيتام والوقوف على حالة مواطن

أمير جازان يوجه بالتحقيق في قضية دار الأيتام والوقوف على حالة مواطن
أمير جازان يوجه بالتحقيق في قضية دار الأيتام والوقوف على حالة مواطن

تابع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ما تم تداوله عبر الصحف والمواقع الإلكترونية حول قضية بعض اليتيمات بدار الحنان في مدينة جازان، وما أثير من تعرضهن للضرب والإهانة والمعاملة السيئة حسب إفادتهن.

وأضح المتحدث الرسمي للإمارة أ. علي بن موسى زعله بأن سمو أمير المنطقة اطلع على تفاصيل الموضوع من خلال التقارير الواردة من الجهات المختصة، وأصدر توجيهاته بالتحقيق من ملابسات القضية من كافة الجوانب والرفع لسموه بما يتم التوصل إليه من حيثيات ونتائج تمهيداً لاتخاذ ما يلزم وفقاً للأنظمة والتعليمات.

وأكد المتحدث الرسمي أن سمو أمير المنطقة يولي فئة الأيتام واليتيمات عنايته الشخصية ويحرص على توفير البيئة المناسبة لإقامتهم وتقديم أفضل الخدمات المعيشية والصحية والتعليمية لهم تقديراً لظروفهم.

كما وجه أمير منطقة جازان، بالوقوف على الحالة الصحية والإنسانية للمواطن علي بن سلمان بن عبده مجرشي، والذي يسكن في إسكان الملك عبدالله بالحصمة التابع لمحافظة أحد المسارحة، وذلك بمتابعة من وكيل إمارة المنطقة المكلف محمد بن سعيد الحجري.

حيث كلف محافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي لجنة مكونة من المحافظة والمستشفى العام والجمعية الخيرية، لسرعة الوقوف على حالة المواطن المجرشي، ودراستها وإعداد التقرير اللازم بما يتضح على الطبيعة.

وثمّن محافظ المسارحة هذه اللفتة الحانية والتوجيه الكريم من سمو أمير المنطقة لدعم مثل تلك الحالات.

يشار إلى أن المجرشي ناشد من خلال إحدى الصحف الإلكترونية، ولاة الأمر بالاطلاع على حالته الصحية، والتي تدهورت مؤخراً مما أدى لدخوله العناية المركزة عدة مرات، وأوضح أنه يعول أسرة مكونة من 8 أشخاص بالإضافة إلى ظروفه المادية المتدنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018