أخبار عاجلة
«الزعيم» يضم ريفاس والحبسي لرحلة «سايتاما» -
أمير الباحة يعوّض «العين» -
الآسيوي: «هلا بالذيب» -

الأوقاف: إنطلاق منصة سفراء التواصل الاجتماعي الأحد المقبل

الأوقاف: إنطلاق منصة سفراء التواصل الاجتماعي الأحد المقبل
الأوقاف: إنطلاق منصة سفراء التواصل الاجتماعي الأحد المقبل

تحت رعاية وحضور وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري تنطلق الاحد المقبل فعاليات منصة سفراء التواصل الاجتماعي في فندق جي دبليو ماريوت.
بدوره قال المستشار الإعلامي للوزير المشرف العام على المنصة عبدالعزيز الجناحي عقب اجتماع اللجنة المنظمة إن فعاليات المنصة ستكون على فترتين صباحية ومسائية وتستمر ليوم كامل بواقع 5 جلسات حوارية يديرها الإعلامي والمذيع فيصل الشمري.
وبين أن المشاركين في الجلسات الحوارية هم: ماجد الزعابي ونسيبة عبدالرحمن السميط ممثلين عن جمعية العون المباشر، وعنان الصبیحي، آلاء الجري، سمیة التركیت، جود المفرح، وضحى المزعل ممثلين عن فريق إنساني، ومن الافراد نورة الحميدي، يوسف المخانجي, مبارك عبدالله، بدر النفيس, أنس الشهاب, صفاء الفيلكاوي، تشين لي وأم كلثوم، إضافة إلى المشايخ والقراء مشاري الخراز، عبدالله الشريكة، فواز الكليب، ماجد العنزي، وسلطان الصرام.
وأضاف أن المشاركين في الجلسات الحوارية من المشاهير والصاعدين سينقلون تجاربهم في منصات التواصل الاجتماعي وكيف نجحوا في طرح المشاريع التطوعية والخيرية، والخطوات التي حققوها في شبكات التواصل الاجتماعي بتقديم مادة علمية ثرية بعيدة عن الإسفاف، من خلال تسخير حساباتهم حتى أصبحت منبراً رائدا لنشر الوعي الديني والثقافي، وغرس القيم والأخلاق الإسلامية الحميدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان