أخبار عاجلة
وصول 700 ألف حاج إلى المدينة المنوّرة -
كيريوس يواجه ديميتروف في نهائي سينسناتي -

أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على "الشهيد الغانم"

نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي "النقيب الغزواني"

أدى الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض بالنيابة، في جامع الأمير فهد بن محمد بن عبدالرحمن عقب صلاة المغرب اليوم صلاة الميت على شهيد الواجب حمد بن خالد الغانم - رحمه الله -، الذي استُشهد في ميادين الشرف والعزة بالحد الجنوبي.

ونقل الأمير محمد بن عبدالرحمن تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - لذوي الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبله بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

وقال أمير الرياض بالنيابة: "إن الأيادي الغادرة التي لا تراعي حرمة المقدسات، وتستهدف أمنها وطمأنينتها، وقف لها رجال بدمائهم وأرواحهم وقفة واحدة مدافعين ومؤمنين بما كتب الله لهم، مستشعرين الأمانة، ومفاخرين بعملهم الذي اختصهم الله به، وهو حماية الدين والمقدسات".

من ناحية أخرى، نقل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، نائب أمير منطقة جازان، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان لوالد وذوي النقيب أحمد بن جبران حسن الغزواني، أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استُشهد أثناء أدائه واجب الدفاع عن الوطن في الحد الجنوبي بقطاع الخوبة بمنطقة جازان.

وأعرب نائب أمير جازان أثناء زيارته منزل والد الشهيد بجبل صماد في محافظة العيدابي مساء اليوم عن فخر واعتزاز الجميع بما قدمه الشهيد فداء لدينه ووطنه، سائلاً الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته.

كما اطمأن على شقيق الشهيد محمد، الذي أُصيب أثناء أداء الواجب في الحد الجنوبي، متمنيًا له الشفاء العاجل، وأن يمُنَّ الله عليه بالصحة والعافية.

وعبَّر والد وذوو الشهيد الغزواني عن خالص شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولأمير جازان ونائبه لتعزيتهم، مثمنين حرص القيادة -أيدها الله- على الوقوف معهم في مصابهم، واهتمامهم الدائم بأبنائهم المواطنين في كل مكان، سائلين المولى - عز وجل - أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.

حضر واجب العزاء المدير العام لشرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، ومحافظ العيدابي حسن بن حسين الحازمي، وشيخ شمل قبائل بلغازي علي بن حسن غزواني، وعدد من المسؤولين.

أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على

أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على

أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى