أخبار عاجلة
عم الزميل "آل فطيح" في ذمة الله -
د. وليد زلاقط: تأثير التدخين على الأسنان -
صفاء سلطان وتفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد -
د. نادر صعب: 8 نصائح للتخلص من ترهل الجفون -

المعلم الحربي يكشف لـ"سبق" تفاصيل إحراق مركبته داخل منزله

المعلم الحربي يكشف لـ"سبق" تفاصيل إحراق مركبته داخل منزله
المعلم الحربي يكشف لـ"سبق" تفاصيل إحراق مركبته داخل منزله
قال: ليس لدي عداوات مع الطلاب ولا أتذكر أنْ عاقبتُهم

كشف المعلم مشعل الحربي لـ"سبق" تفاصيل إحراق مركبته داخل منزله بجدة فجر الثلاثاء الماضي، وهي داخل فناء منزله في واقعة نادرة.

وتسلل الجناة للمنزل وأضرموا النار بسيارته من نوع لاند كروزر ٢٠١٤ دون معرفة الأسباب، قبل أن يهرع الجيران ويخبروا المعلم وأسرته، ويتطور الحريق ويصل لمنزلهم، وباتت أسرته قلقة وتسبب الحادث لهم بردة فعل نفسية قاسية، وخاصة أن لديه ابنًا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال الحربي لـ"سبق": "الواقعة حدثت فجر الثلاثاء الماضي في حوالي الساعة الرابعة ونحن نائمون آمنون أنا وأسرتي، واستيقظنا على قرع الأبواب من الجيران بعد مشاهدة النيران تندلع بالمركبة، فقمت بالاتصال على الدفاع المدني وحضر ومعه الشرطة ورفعوا تقريرًا عن الحادث بعد إطفاء النيران".

وبسؤاله: هل له عداوات أو مشاحنات مع طلابه؛ أوضح: "ليس لدي عداوات ولا يفعلونها طلابي، لكنه قبل الحادثة بيوم أي يوم الاثنين وأنا عائد من صلاة العشاء، شاهدت أشخاصًا غريبين مرتبكين قرب منزلي جاؤوا من مسافة ٤٠ كيلًا، وأكدوا أنهم يريدون شقة وأعطاني أحدهم رقم هاتفه".

واختتم: "أجزم بأن المتسبب ليس من طلابي رغم أني أدرس طلاب ابتدائي، فعلاقتي بهم جيدة ولا أتذكر عاقبت أحدهم، ومثلما نربي أبناءنا نربيهم، وعلاقتي مع المعلمين والمدير جيدة والحمد لله، والتهمت النيران مركبتي جيب لاند كروزر كنت قد استدنت مبلغه من البنك والحمد لله على قضائه وقدره".

وتكررت حوادث الاعتداء على المعلمين، وانفردت "سبق" قبل أسابيع بتفاصيل الاعتداء على معلم بالرياض وتعرض للضرب المبرح من قبل جناة ونقل للمستشفى وأجريت له عدة عمليات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018