أخبار عاجلة
شرطة المدينة تطيح بلصوص البقالات -
أمير الباحة يلتقي مدير فرع وزارة العدل -

شاهد .. "الإمارات اليوم" تفضح فبركة خبر يدّعي منع "راحيل شريف" من مغادرة السعودية

نفته مؤكدةً حقها في ملاحقة مَن يتعمّد التشويه وقالت: هكذا تفعل الظروف السياسية بالموتورين

نفت صحيفة "الإمارات اليوم"، الأحد، أيَّ علاقة لها بخبر يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، ويزعم أن الجهات الأمنية للمملكة العربية السعودية منعت قائد قوات التحالف الإسلامي، راحيل شريف؛ من مغادرة البلاد.

خبر مفبرك

وعلى موقعها، أكّدت الصحيفة أن هذا الخبر "مفبرك"، ولم تقم "الإمارات اليوم" بنشره، وأن مروّجيه تعمّدوا نسبه إلى "الإمارات اليوم"؛ موضحةً أن جهة أو مجموعة ما قامت باستخدام رابط مشابه لرابط موقع الصحيفة على الإنترنت "url" وبثّت الخبر المزيّف.

ملاحقة قانونية

وأشارت الصحيفة إلى أن الظروف السياسية التي تجتاح المنطقة، قد تدفع ببعض المرضى والموتورين وضعاف النفوس، إلى اختلاق الأخبار وفبركتها لمآرب تخصّهم، وأكّدت حقها القانوني في ملاحقة كل مَن يتعمّد تشويه صورتها، أو يستغل اسمها لنشر أكاذيبه وافتراءاته.

صور روابط مزيّفة

ودعت الصحيفة القرّاء إلى مواظبة الاطلاع على الأخبار والموضوعات والتغطيات التي تنشرها "الإمارات اليوم" عبر المنصّات الرسمية المعروفة، سواء عبر موقعها الإلكتروني:http://www.emaratalyoum.com/ أو حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كما بثّت صوراً لمجموعة من الروابط الإلكترونية المزيّفة، موضحة التزوير ومحذّرة القرّاء من الأخبار المنشورة فيها.

شاهد ..

شاهد ..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى