أخبار عاجلة
شاهد.. انهيار محافظ مينيسوتا أثناء خطاب له -
صاروخ بريطاني ينتحر على ساحل أمريكا -
الرئيس السيسي "يطلب من المصريين شيئا ".. ما هو ؟ -
السيسى يصدر قرارا جمهوريا جديدا -
هل يتم العفو الشامل عن "مبارك" اليوم؟ -

نادي ذوي الإعاقة بجامعة الملك سعود يدشن مهرجان «إرادة» الترويحي

نادي ذوي الإعاقة بجامعة الملك سعود يدشن مهرجان «إرادة» الترويحي
نادي ذوي الإعاقة بجامعة الملك سعود يدشن مهرجان «إرادة» الترويحي

دشن نادي ذوي الإعاقة التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود تزامناً مع مناسبة اليوم العالمي للإعاقة مؤخراً مهرجان "إرادة" الترويحي الثاني، برعاية مدير جامعة الملك سعود د. بدران العمر، وبحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. عبدالعزيز العثمان.

وتجول وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية والمرافقون في المعرض المصاحب للمهرجان، حيث استمعوا إلى شرح مفصَّل لأهم الأنشطة والبرامج النظرية والتطبيقية التي تُقدمها المؤسسات والمراكز الداعمة لذوي الإعاقة في مختلف المجالات المادية والتربوية والتثقيفية والرياضية والحركية والنفسية، كما تخلل المهرجان العديد من المشاركات الشعرية والأناشيد، وممارسة العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية من طلاب مركز ذوي الإعاقات، وبما يتناسب مع إعاقتهم، كما تم تكريم المراكز والجمعيات والمؤسسات الداعمة لمركز ذوي الإعاقات، وتكريم المؤسسات والجهات الراعية والممولة للمهرجان، وتكريم الشخصيات القائمة على مركز ذوي الإعاقة في المجالات الإدارية والثقافية والتربوية والرياضية، وتكريم الأندية المشجعة والمحفزة للطلاب ذوي الإعاقات.

من جهته أبدى مجموعة من ذوي الإعاقة ارتياحهم لهذه الفعالية، مؤكدين أنها تعبر عن مدى اهتمام الجامعة بمثل هذه الشريحة، وإكسابها المعرفة الضرورية، والمهارة المناسبة للمشاركة في بناء هذا الوطن، وتحقيق النمو والتطور في مختلف المجالات، وأيضا للخروج من عالم العزلة التي فرضتها عليهم الإعاقات المختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور