أخبار عاجلة
أسعار الذهب والعملات اليوم -
تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي -
وصول 14 طبيبًا إلى العريش للكشف بالمجان -
بيان من «الداخلية» بشأن وفاة مهدي عاكف -
أول يوم مدارس (تغطية خاصة) -
http://elaph.com/Web/News/2017/9/1168812.html -
كومان: السعودية دولة مؤثرة عربياً وإقليمياً -
الجيش المصري يتسلم فرقاطة من فرنسا -

بدء القبول للدبلومات التربوية بجامعتي نجران وتبوك

بدء القبول للدبلومات التربوية بجامعتي نجران وتبوك
بدء القبول للدبلومات التربوية بجامعتي نجران وتبوك

واس (نجران - تبوك)

تبدأ جامعة نجران غداً (الاثنين) القبول الإلكتروني للدبلومات التربوية، ويستمر ذلك حتى 14 / 11 / 1438هـ، حيث يشتمل برنامج الدبلومات التربوية على دبلوم التوجيه والارشاد، والدبلوم العام للتربية.

وأوضحت الجامعة عبر منصتها الإلكترونية، قائمة الشروط العامة للقبول، والمستندات المطلوبة أثناء التقديم على البوابة، والمستندات المطلوبة بعد الحصول على القبول المبدئي، وذلك على الرابط التالي: http://dadr.nu.edu.sa/105.

من جهة أخرى، أعلنت جامعة تبوك عن القبول لبرنامج الدبلوم التربوي للعام المقبل 1438 /1439هـ، موضحة أن موعد التقديم خلال الفترة من 15 ذي القعدة الجاري إلى 22 من نفس الشهر.

وتضمنت شروط التقديم: (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس على أن لا يقل المعدل التراكمي للتخصصات النظرية عن جيد جداً (3.75 من 5)، والتخصصات العلمية واللغة الإنجليزية عن جيد (2.75 من 5)، إضافة إلى الحصول على نسبة لا تقل عن 65 في المئة في اختبارات قدرات الجامعيين.

كما شملت الشروط، أن يكون المتقدم متفرغاً للدراسة، مع المفاضلة بناءً على النسبة الموزونة كالتالي (60 في المئة شهادة البكالوريوس، و40 في المئة درجة قدرات الجامعيين)، كما تكون الأولوية لخريجي جامعة تبوك، ولمن لم يمض على تخرجهم أكثر من ثلاث سنوات، وأن يجتاز المتقدم الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية.

وأوضحت الجامعة، أن مدة الدراسة فصلين دراسيين في جامعة تبوك المقر الرئيسي فقط، فيما تدفع رسوم الدراسة بداية كل فصل، مشيرة إلى أن البرنامج سيقام في المقر الرئيسي للجامعات بتبوك، وللتقديم خلال الموعد المحدد يمكن الدخول على الرابط التالي: https://edugate.ut.edu.sa/ut/init.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين