أخبار عاجلة
«شيخ جاكسون» يتجاوز أزمته بعد اعتذار الفيشاوي -
إصابة 5 شرطيين في انقلاب سيارة بالمنيا -
أجندة اليوم.. الأخبار المتوقعة 25 سبتمبر 2017 -
7500 قذيفة من الألعاب النارية تلون سماء الأحساء -
العيسى يرعى فعاليات "التعليم" بمناسبة يوم الوطن -

"مياه جازان" تدعو عملاءها لسداد الفواتير المتأخرة لضمان استمرار الخدمة

"مياه جازان" تدعو عملاءها لسداد الفواتير المتأخرة لضمان استمرار الخدمة
"مياه جازان" تدعو عملاءها لسداد الفواتير المتأخرة لضمان استمرار الخدمة
بدأت خلال الأيام الماضية في فصل الخدمة عن عملاء لم يبادروا بالسداد

دعت الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان عملاءها بسرعة سداد الفواتير وتحديث بياناتهم الخاصة باشتراكات خدمات المياه وذلك من خلال زيارة مكتب خدمات العملاء بمقر الإدارة العامة بحي السويس بمدينة جازان أو من خلال فروع خدمات المياه في محافظات المنطقة.

وفي التفاصيل، طالبت الإدارة العملاء بتحديث بياناتهم واستلام الفواتير لتفادي تراكم مديونيات المياه ولضمان استمرارية الخدمة دون تطبيق الأنظمة والتعليمات في فصل الخدمة في حال تأخر السداد.

ومن ناحية أخرى، أوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان عمر صيقل أن إدارة خدمات العملاء بدأت خلال الأيام الماضية في فصل الخدمة عن العملاء الذين لم يبادروا بتسديد الفواتير السابقة.

وأشار "صيقل" إلى أنه تم إشعار العملاء من خلال رسالة نصية على الجوالات المرتبطة بأرقام حسابات الفوترة متضمنة اسم العميل ورقم الحساب وقيمة الاستهلاك ﻹشعار العملاء عند إصدار الفواتير بشكل شهري.

وبين المتحدث الرسمي لإدارة خدمات المياه أن هناك عددًا من المشتركين لا تصلهم فواتير خدمات استهلاك المياه بسبب عدم تحديثهم البيانات الخاصة بعقاراتهم، مؤكدًا أن تحديث البيانات أصبح إلزاميًا لكل العقارات حتى لا يتم تراكم المديونية على المستفيدين.

وأوضح أن قيام العملاء بتحديث بياناتهم يساعد إدارة المياه في تقديم أفضل الخدمات لهم وبشكل أسرع وأدق وتحديث البيانات يساعد في وصول الفاتورة في وقتها إلكترونيًا عبر رسالة نصية بشكل شهري، ويمكن للعملاء السداد عبر النظام اﻵلي لسداد من خلال الرمز (015) باسم وزارة البيئة والمياه والزراعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين