أخبار عاجلة
اليوم.. استكمال محاكمة متهمي «خلية مطروح» -
«الحج المجاني» يفضح أكاذيب الدوحة -
سلوى.. عبور 130 حاجاً قطرياً و50 مركبةً -
ثمانية مراكز لفرز الحجاج بمنافذ الطائف -
تهيئة مدينة حجاج الخرج لاستقبال الخليجيين -
القيادات الأمنية تشرح الخطط لمطوفي العرب -

المملكة تستضيف الحجاج بالورود.. وقطر تدعم الإرهاب ورموزه!

المملكة تستضيف الحجاج بالورود.. وقطر تدعم الإرهاب ورموزه!
المملكة تستضيف الحجاج بالورود.. وقطر تدعم الإرهاب ورموزه!

محمد سعود (الرياض)

كما جرت العادة سنوياً، تصدح عبارات الترحيب في مطارات المملكة ومنافذها البرية، وتُنثر الورود على زوار بيت الله الحرام من الحجاج ترحيباً بمقدمهم ووصولهم إلى أرض الحرمين الشريفين، تأكيداً على اهتمام حكومة المملكة وشعبها بضيوف الرحمن.

ولا تذخر السعودية جهودها في خدمة حجاج بيت الله الحرام، بل إنها سخرت جميع أجهزتها الحكومية والخاصة للعمل على راحتهم، وإنهاء مهمتهم في أداء المناسك بكل يسر وسهولة، وهو ما حققته طوال تاريخها بشهادات ملايين الحجاج الذين أشادوا ويشيدون بما وجدوه من خدمات وتعامل من قبل السعوديين سواءً العاملين في المطارات والمنافذ والمشاعر أو المواطنين.

عشرات الخدمات المقدمة للحجاج تكذب مزاعم أعداء السعودية الذين يشككون في قدرتها على خدمة ضيوف الرحمن، لكن المملكة تترك لهم الأقوال وتثبت للعالم أجمع أن أفعالها شاهد على ما تقدمه في خدمة زوار بيت الله الحرام طوال العام وليس الحج فقط، كما تمتد خدمة الحجاج إلى تطوّع أعداد كبيرة من الشباب السعودي للعمل في المشاعر المقدسة.

وفي الوقت نفسه، تبرز وتشتهر قطر باستضافة المصنفين في قوائم الإرهاب، ودعم المتطرفين في دول عدة، وزرع الخيانات في الأوطان العربية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى