أخبار عاجلة
إخلاء 20 محتجز وإصابة 6 في حريق ببناية سكنية -
تنفيذ حكم القتل بأحد الجناة في مكة المكرمة -
غنيمان يجري «الفتاق» في ألمانيا -
رؤساء الاتحاد: أخيراً.. سيوقف «العبث» -
المحمادي : لن يتم التشهير بـ«المتهمين» -
"شيبان" و"الهميلي" للمرتبة 14 بالخدمة المدنية -

سفير المملكة ببريطانيا يبحث تعزيز أوجه التعاون مع مدير جامعة الإمام

​منها زيادة المهارات والمعلومات والمعارف المتواكبة مع رؤية المملكة 2030

استقبل الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، بمكتبه في لندن أمس، مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء، الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

ودار خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والموضوعات التي تقدمها وتشرف عليها جامعة الإمام داخل المملكة وخارجها، وسبل تعزيزها من حيث زيادة اللقاءات والدورات وورش العمل التي تقدمها الجامعة وما تقوم به لمبتعثيها وطلابها الذين يتلقون التعليم في بعض الجامعات الأوروبية والخاصة بالإثراء اللغوي، وزيادة المهارات والمعلومات والمعارف التي تتواكب مع رؤية المملكة 2030، وإشراك وتفعيل الجامعة في المزيد من المناشط الأكاديمية، والشراكات مع الجامعات العريقة في أوروبا، بدعم سخي من القيادة الحكيمة -أيدها الله-.

وأشاد خلال اللقاء بالدور المهم لهيئة كبار العلماء في نشر رسالة التسامح والقيم الإسلامية الصحيحة ودورهم الفاعل في مواجهة التطرف والعنف الذي يهدد المجتمعات الآمنة.

كما أثنى على جهود سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز المتواصلة والمؤثرة والفاعلة في كل ما يخدم أبناء المملكة الوافدين من بريطانيا بشكل عام والطلاب والطالبات بشكل خاص، وحرصه الدائم على تلمس حاجاتهم واللقاء بهم وحل مشاكلهم وتمثيل المملكة خير تمثيل وفق منهجية تتوافق مع توجيهات ولاة الأمر.

سفير المملكة ببريطانيا يبحث تعزيز أوجه التعاون مع مدير جامعة الإمام

سفير المملكة ببريطانيا يبحث تعزيز أوجه التعاون مع مدير جامعة الإمام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصدر مسؤول : حكمة برزاني في عدم إجراء استفتاء الاستقلال تجنب العراق والمنطقة مزيداً من المخاطر