أخبار عاجلة
رقاصة تطرد شيرين إلى لبنان -
منة شلبي ورسالة تهنئة لمنى زكي – بالصورة -
هند صبري: التحرش موجود ولكن! -

ولي العهد يعلن: المدن الاقتصادية لم تتعثر وقمة العشرين ستُقام بمركز الملك عبد الله المالي 2020

ولي العهد يعلن: المدن الاقتصادية لم تتعثر وقمة العشرين ستُقام بمركز الملك عبد الله المالي 2020
ولي العهد يعلن: المدن الاقتصادية لم تتعثر وقمة العشرين ستُقام بمركز الملك عبد الله المالي 2020
قال: هي ليست مدن أشباح بل تنمو ويوجد بها عشرات الآلاف من فرص العمل

نفى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان تعثر مشروع مركز الملك عبدالله المالي ومدينتي الملك عبد الله وجازان الاقتصادية، مبينًا أن هذه المشروعات لم تفشل وأنها تنمو ويوجد بها عشرات الآلاف من فرص العمل الآن ويوجد بها مشروعات هائلة مؤكدًا أن قمة الدول العشرين ستعقد في عام 2020 في مركز الملك عبدالله المالي.

مركز الملك عبدالله المالي
وتفصيلاً "أعلن ولي العهد في معرض رده على وكالة "بلومبيرغ" حول تعثر مشروع مركز الملك عبدالله المالي في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض “أن قمة الدول العشرين في عام 2020م ستُعقد في مركز عبدالله المالي الذي سيكون المحرك الرئيس لمدينة الرياض وفي عام 2018 سوف نقوم بافتتاح المرحلة الأولى منه لذلك فالأمر لا يشكل أي قلق بالنسبة لنا والمشروع لم يفشل.

وأوضح “أن ما فعلناه نحن في رؤية 2030م لقد جاءنا وقمنا بإعادة هيكلة المركز المالي بأكمله وقمنا بتقليل عدد المكاتب وزيادة عدد الوحدات السكنية لأن المشكلة كانت أن مساحة المكاتب أعلى بكثير من احتياجات الرياض.

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية
وقال الأمير محمد بن سلمان "إن الميناء في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية يعمل وقد استأجرت المدينة الصناعية العديد من الوحدات وافتتحت عددًا من الفنادق. وأهل جدة يطلقون عليها "جدة الجديدة". وقد بدأ معظمهم بالانتقال إلى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ولذا فهي ليست مدينة أشباح، إنها مدينة تنمو ويوجد بها عشرات الآلاف من فرص العمل الآن والمشروع لم يفشل.

مدينة جازان الاقتصادية
وتابع سمو ولي العهد "لدى مدينة جازان الاقتصادية مشروعات هائلة تابعة لأرامكو اليوم، ومشروعات هائلة تابعة للصينيين ففي الزيارة الأخيرة مع الصينيين، وقع الملك سلمان بعض الاتفاقيات المتعلقة بهذا الصدد وأنا أضمن لكم أنه إذا ما ذهبتم إلى هناك بعد ثلاث سنوات، فإنكم قد تجدون أن عدد الصينيين أكثر من السعوديين. إن هذه المشروعات لم تفشل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان