أخبار عاجلة
قانونيان لـ عكاظ: ألاعيب قطر فشلت -
سفر بعثة حج الجمعيات الأهلية بالغربية  -
نيكي ينخفض 1.17% في بداية تعاملات بورصة طوكيو -
إصابة 11 شخصًا في مشاجرة بين عائلتين بالأقصر -

بهدف تعزيز الوعي .. "التجارة" تُطلق حملة #استثمر_بعلامتك

تساعد المستثمر على حماية حقوقه وتفادياً لما قد يتعرّض له من تقليد

أطلقت وزارة التجارة والاستثمار حملتها التوعوية (#استثمر-بعلامتك) التي تهدف إلى تعزيز الوعي بأهمية العلامة التجارية؛ باعتبارها إحدى سُبل الاستثمار الرئيسة التي يجب على رواد الأعمال والمستثمرين في المملكة الحرص على تسجيلها وحمايتها.

تأتي هذه الحملة انطلاقاً من دور الوزارة بأهمية زيادة الوعي بالعلامات التجارية؛ إذ تعد أهم الاستثمارات التي تعود على صاحبها بالنفع في المستقبل وضمن جهودها في تحسين بيئة الأعمال التجارية والاستثمارية تحقيقاً لرؤية 2030.

وأوضحت الوزارة أنها من خلال هذه الحملة تسعى إلى إيجاد الوعي الكامل بأهمية تسجيل العلامة التجارية؛ ما يساعد المستثمر على حماية حقوقه، وذلك تفادياً لما قد يتعرّض له من تقليد من قِبل أيّ شخص آخر.

وبيّنت الوزارة أن الخدمة الإلكترونية لتسجيل العلامة التجارية تمتاز بالسهولة؛ حيث إن كل ما على المستفيد فعله هو زيارة الموقع الإلكتروني للخدمة TMR.SA ومن ثم القيام بتعبئة الطلب إلكترونياً وسداد الرسوم، بعد ذلك يتم البدء بإجراءات النشر الإلكتروني عبر صحيفة أعمالي الإلكترونية ولمدة 60 يوماً، ومن ثم تسجيل العلامة التجارية وإصدار شهادة تسجيل علامة تجارية لمدة 10 سنوات.

وتدعو وزارة التجارة والاستثمار، رواد الأعمال والمستثمرين في المملكة، إلى زيارة الموقع الإلكتروني لخدمة تسجيل العلامة التجارية TMR.sa والاستفادة من الخدمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى