أخبار عاجلة
كوبا وكوريا الشمالية ترفضان المطالب الأميركية -
واشنطن ترحب بعودة الحريري إلى لبنان -
تشيلسي في دور الـ 16 بعد فوز كبير على قرة باغ -
نصائح بتجنب قهوة الصباح "على الريق" -
الأرض تبتلع 4 مبان سكنية في المكسيك -
دي ميستورا يزور موسكو للقاء لافروف وشويغو -
عشرات الركاب على دراجة نارية واحدة! -

أمير الجوف يدعو إلى الاهتمام بتدريب شباب المنطقة

أمير الجوف يدعو إلى الاهتمام بتدريب شباب المنطقة
أمير الجوف يدعو إلى الاهتمام بتدريب شباب المنطقة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة المهندس ماجد بن معدي الرويلي بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف في دورته الجديدة يرافقه نواب وأعضاء المجلس الجديد.

وقدم سمو أمير منطقة الجوف لرئيس وأعضاء المجلس التهنئة على هذه الثقة التي حظوا بها من رجال الأعمال في المنطقة، مؤكداً سموه على تكاتف الجميع لما فيه خدمة المنطقة وأهلها والعمل بروح الفريق الواحد والاهتمام بالتدريب والتطوير لشباب المنطقة بما يساعدهم على مواكبة سوق العمل وتنمية خبراتهم، داعياً لهم بالتوفيق والسداد.

من جانبه أعرب المهندس الرويلي عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على حسن الاستقبال والتهنئة، مؤكداً أن المجلس سيبذل كل ما في وسعه لما فيه خدمة رجال الأعمال والارتقاء بعمل المجلس لما يعود بالنفع على القطاع الخاص.

الجدير ذكره أنه تم انتخاب المهندس ماجد بن معدي الرويلي رئيساً للمجلس خلال دورته الحالية، وجمعة بن عواد الدرع وخالد بن محمد الدميخ نائبين للمجلس، وانتخاب سلطان بن ممدوح الجخيدب ممثل الغرفة لدى مجلس الغرف السعودية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان