أخبار عاجلة
ترامب يلتقي البابا فرانسيس لأول مرة -

مشعل بن ماجد يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين بتعليم جدة

مشعل بن ماجد يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين بتعليم جدة
مشعل بن ماجد يرعى حفل تكريم الطلاب المتفوقين بتعليم جدة
© Sabq News قدمت بواسطة

رعى الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة مساء اليوم الاثنين حفل تكريم أوائل طلاب تعليم جدة المتفوقين للعام الدراسي ١٤٣٦- ١٤٣٧هـ في المرحلتين المتوسطة والثانوية بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز.

جاء ذلك بحضور مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي والمدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي ومساعديه ومديري مكاتب التعليم والإدارات التعليمية بتعليم جدة وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

وفي التفاصيل، بدأ الحفل بكلمة مدير عام تعليم جدة قال فيها إن هذا المساء هو مساء الفرح والسرور لأن الوطن فيه يحتفي بأبنائه المتفوقين في عرسه الثلاثين، وهذا العام تألق تعليم جدة بتحقيقه المرتبة الأولى في التميز الإداري على مستوى المملكة وذلك بدعمكم وتحفيزكم يا سمو الأمير وهو جاء بتكاتف الجميع وكل إنجاز نتشرف بإهدائه لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وقدم الثقفي التهاني للمتفوقين مثمناً جهود قادة مدارسهم ومعلميهم كما حث الطلاب على مواصلة التفوق والإبداع لأن وطنهم ينتظر منهم الكثير.

واختتم الثقفي كلمته بالشكر والعرفان لسمو محافظ جدة على رعاية سموه الدائمة للمعلم والمتعلم، كما قدم الشكر لجامعة الملك عبدالعزيز داعياً العلي القدير أن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره في عهد سلمان الحزم والخير.

وعبر الطالب أنس آل يعلا في الكلمة الخاصة بالطلاب المكرمين عن تقديرهم لرعاية سمو محافظ جدة على رعايته لحفل التفوق كما تضمنت الكلمة رسائل شكر وتقدير لوالديهم ومعلميهم كما وجه رسالة لزملائه الطلاب على مواصلة الاجتهاد.

وتضمنت فقرات الحفل تقديم أوبريت إنشادي حمل عنوان "شموس التفوق" قدمه طلاب مدارس الأقصى.

وفِي ختام الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد الطلاب المتفوقين متمنياً لهم ولبقية زملائهم حصد التميز عاماً بعد عام بعدها التقط المكرمون الصور التذكارية مع سموه.

]]>

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة