أخبار عاجلة
هنيدي: هذا ما قاله لي يوسف شاهين -
طاهر رئيسا لبعثة الاهلى فى الإمارات -
قطار يدهس متسولا بمزلقان أرض اللواء -
القبض على هارب من حكم بالسجن 15 سنة في قنا -

"استقرار الأردن يعني الكثير".. حركة فتح تدين اقتحام قلعة الكرك

"استقرار الأردن يعني الكثير".. حركة فتح تدين اقتحام قلعة الكرك
"استقرار الأردن يعني الكثير".. حركة فتح تدين اقتحام قلعة الكرك

قال رأفت عليان، القيادي بحركة فتح، إن إسرائيل هي مصنع الإرهاب بالشرق الأوسط، مضيفا أن مكافحة الإرهاب يبدأ أولا بالضغط على تل أبيب لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني، والانسحاب الكامل من الأراضي الفلسطينية.

وأضاف عليان، خلال مداخله هاتفية له بقناة "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي عبدالرحمن البرديسي، تعقيبا على ما جرى يوم أمس الأحد، في محافظة الكرك الأردنية حيث أكد عليان أن الشعب الفلسطيني يتعرض لنفس الإرهاب وبشكل يومي من الحكومة الإسرائيلية التي تقتل أبناء شعبنا وتنكل به وتدنس مقدساتنا وتحرق اشجارنا وتصادر أراضينا وتمارس أبشع الجرائم ضد الشعب الفلسطيني الأعزل الذي يطالب بحريته وتقرير مصيره.

وأدان عليان، العملية الإرهابية التي استهدفت عناصر أمن ومدنيين أردنيين يوم أمس في محافظة الكرك مؤكدا وقوف أبناء الشعب الفلسطيني إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية في مواجهة الإرهاب والذي يستهدف أمن واستقرار الأردن الشقيق.

وأضاف القيادي في حركة فتح، أن أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية يعني لنا الكثير كفلسطينيين، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه العمليات الإرهابية زعزعة الأمن والاستقرار في بلادنا العربية الأمر الذي يجعلنا نطالب وبشدة الى ضرورة وضع خطة عربية وإسلامية شاملة لمواجهة هذا الإرهاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقتل 15 حوثيا فى اشتباكات مع القوات اليمنية بمحافظة تعز
التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور