أخبار عاجلة
هشام الجخ: عهد مبارك كان أكثر رغداً من الوقت -
الثلاثاء.. MBC مصر تعرض "ابن حلال" لمحمد رمضان -
توقف تصوير "هروب اضطراري" لأحمد السقا -
كاين يريد انهاء مسيرته في توتنهام -
اليوم ثان لقاءات الدور التمهيدي لدوري الطائرة -
الهواري يشهد قرعة دوري الصالات بالجبلاية -

رئيس كتلة بالبرلمان العراقى يهاجم الإعلام السعودى رفضا للإساءة للحسين

رئيس كتلة بالبرلمان العراقى يهاجم الإعلام السعودى رفضا للإساءة للحسين
رئيس كتلة بالبرلمان العراقى يهاجم الإعلام السعودى رفضا للإساءة للحسين

كتب - أحمد جمعة

شن رئيس كتلة الفضيلة النيابية فى البرلمان العراقى الدكتور عمار طعمة، هجوما شرسا على وسائل الإعلام السعودية لممارستها ما وصفه بـ"الوسائل القبيحة للإساءة والتشويه لنهضة الحسين"، مضيفا: لاينفك أعداء أهل البيت في كل وقت ومكان عن ممارسة أقذر الأساليب والوسائل القبيحة للإساءة والتشويه لنهضة الامام الحسين (ع) وثورته ضد الطغيان والاستبداد".

وقال رئيس الكتلة النيابية العراقية فى تصريح صحفى نقلته وسائل الإعلام العراقية، اليوم الأحد: بعد أن فشلت أدوات المواجهة المباشرة بالقتل والتفجير والمطاردة والاعتقال لأتباع وأنصار الامام الحسين على مدى مئات السنين، يلجأ أسلاف الأمويين والموتورين بفضيحة وانكشاف عورة وانحراف نهج أسيادهم الطاغوتي المستبد إلى افتراء وترويج إفك جديد للمساس بمقدسات أنصار النهضة الحسينية والطعن بأخلاقهم الكريمة".

وتابع: ما صدر من إفك وافتراء في احدى الصحف التابعة لمركز الأحقاد والعداوة لآل بيت النبي دليل على سفاهة وحماقة مطلقى تلك الافتراءات من جهة ودليل آخر على سقوط ما فى أيديهم من الأساليب المضادة والوسائل المعادية لإعاقة انتشار إشعاعات أنوار ثورة الإمام الحسين ضد الظالمين".

وختم طعمه قوله: نذكر الجهات والمؤسسات الحكومية المعنية (كالوقف الشيعى) بسلوك الطرق والأساليب القضائية والقانونية لمحاسبة تلك الصحيفة الشوهاء والجهات الحاقدة الموجهه لها بنفث تلك السموم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر