أخبار عاجلة
عبد العزيز يكشف عن نظام الإنتخابات الجديد -
"السيسي" يعزي تواضروس في ضحايا حادث المنيا -

كارتيرون يبعد الفريدي عن الرائد

كارتيرون يبعد الفريدي عن الرائد
كارتيرون يبعد الفريدي عن الرائد
© Alyaum قدمت بواسطة

أبعد المدرب الفرنسي لفريق النصر باتريس كارتيرون لاعب الوسط احمد الفريدي عن قائمة البعثة، التي وصلت أمس الى بريدة لخوض مواجهة الجولة الـ21 من دوري جميل للمحترفين بعد ان واصل اللاعب غيابه عن التدريبات منذ انتهاء مواجهة نهائي كأس ولي العهد امام الاتحاد في الوقت الذي لم تعلن فيه الإدارة أسباب الغياب، حيث اغلق اللاعب هاتفه دون ان يتحدث مع أي شخص في منظومة العمل الإداري بالنادي.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 42 نقطة في حين يتواجد الرائد في المرتبة السابعة برصيد 26 نقطة.

وتواجه الفريق اليوم -عندما يواجه الرائد- العديد من الصعوبات في ظل الغيابات التي ضربت الفريق النصراوي حيث يفتقد الفريق جهود أربعة لاعبين في مباراته المرتقبة أمام الرائد.

ويغيب عن النصر مارين توماسوف لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ وعمر هوساوي وخالد الغامدي للإيقاف بعد حصول كل منهما على ثلاثة إنذارات.

كما استبعد الطاقم التدريبي للفريق اللاعب أحمد الفريدي بعد غيابه عن تدريبات الفريق يومين دون سابق إنذار.

وواصل كارتيرون اعتماده على حسين عبدالغني في الجهة اليسرى في حين منح الكرواتي تومتشاك فرصة المشاركة في مركز الظهير الأيمن وتعويض غياب الغامدي، على ان يقف وليد عبدالله في حراسة المرمى.

وعينت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم الصربي ميلوراد مازيتش لإدارة مباراة الرائد والنصر.

وتأكيدا لتميز «اليوم» تلقت إدارة النصر خطابا من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد خسارة النصر لقضيته مع المهاجم البرازيلي ايفرتون داسيلفا للقضية، واصبح النصر مطالبا بسداد مليون و800 ألف دولار كامل عقده، على ان يمنح مدة شهرين لسداد مستحقات اللاعب البرازيلي، الذي غادر إلى بلاده قبل نهاية الموسم وطلب فك الارتباط بحجة مرتباته المتأخرة، بيد ان إدارة النصر لم ترد بسبب خطأ اداري خلال الفترة، التي منحتها محكمة الكأس ما جعل اللاعب يكسب القضية برغم محاولات محامي النصر التونسي خالد بوغرارة في انهاء القضية دون أي مستحقات مالية كبيرة على النصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة قطرية تقضى بإعدام مواطن لقتله بريطانية بالدوحة