أخبار عاجلة
للمرة العاشرة.. «ضمك» الأول في الملاكمة -
الفتح يكسر عناد الفيحاء بثلاثية -
أرسنال يسقط توتنهام في ديربي شمال لندن -
وفاة أسطورة الأثقال أوغلو -
الباطن يعاود تدريباته استعداداً للسكري -
ثلاثي الرعب قاد الزعيم للنهائي -

"حادث الفجر" بمكة .. جثة محترقة مجهولة و3 مركبات تالفة

"جنائية العاصمة المقدّسة" تكثّف جهودها لمعرفة هوية المتوفى

يواصل رجال الأدلة الجنائية بالعاصمة المقدّسة جهودهم للتعرُّف على جثة مجهولة الهوية تعرَّض صاحبها لحادث سير قبل فجر اليوم.

وكان قسم الحوادث بغرب العاصمة المقدّسة قد تلقى بلاغاً عن طريق العمليات الموحد (911)، بوقوع حادث مروري عبارة عن تصادم ثلاث سيارات؛ حيث انحرفت إحدى المركبات من نوع كورولا بقيادة شخص مجهول الهوية ولا يحمل إثباتات.

وقال المتحدث الرسمي باسم إدارة مرور العاصمة المقدّسة العقيد مهندس فوزي الأنصاري: انحراف مركبة الشخص المجهول بطريق الدائري الثالث وخروجها عن الجزيرة الوسطية إلى المسارات المعاكسة بالخط المتجه لمستشفى النور أدّى إلى اصطدامها بمركبتيْن واعتراض خط سيرهما.

وأضاف: أسفر الحادث عن وفاة السائق الأول بالموقع واحتراق مركبته بالكامل، وإصابة السائقين الثاني والثالث وحدوث تلفيات بالمركبتيْن، وحضر رجال الأدلة الجنائية، وتمّ تصوير الجثمان والمركبات لمعرفة هوية السائق المتوفى ومازال التحقيق جارياً.

من ناحيته، قال المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر بالعاصمة المقدّسة عبد العزيز بادومان: توجّهت فرقتا إسعاف وفرقة تدخّل متقدّم بقيادة القائد الميداني فارس العقيلي؛ إلى الموقع وتبين وجود حالة وفاة وأربع اصابات بسيطة، وتمّ تقديم العناية الإسعافية للمصابين ونُقلت حالتان إلى مستشفى النور التخصُّصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان