أخبار عاجلة
«العرضة»... رقصة المناسبات في السعودية -
وصول 623.368 حاجاً إلى المدينة المنورة -
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير -

وزير العدل عن خدمة الأيتام : وسام أضعه على صدري لأنني كنت واحداً منهم

وزير العدل عن خدمة الأيتام : وسام أضعه على صدري لأنني كنت واحداً منهم
وزير العدل عن خدمة الأيتام : وسام أضعه على صدري لأنني كنت واحداً منهم

كتب أحمد يونس:

أكد وزير العدل ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر فالح العزب، أن فكرة خدمة «عيالنا» كانت تراودني منذ أن توليت رئاسة هيئة شؤون القصر إلى أن وصلت إلى موقعي كوزير للعدل في الحكومة، لافتا إلى أن خدمة اليتيم شرف ووسام أضعه على صدري خصوصاً أنني كنت واحداً منهم قبل أن أتولى موقعي كوزير.
وأضاف في تصريحات صحافية على هامش تدشين خدمة «عيالنا»، بمقر الهيئة الجديد بمنطقة المرقاب، أن هذه الخدمة تهدف إلى رفع المعاناة عن اليتيم الذي يتكبد عناء الانتقال، وستنتقل الخدمة لأمهات الأيتام مشيرا إلى ان انطلاق الخدمة يكشف أننا نستشعر حاجة اليتيم إلى يد ترعاه وتكون أمينة عليه.
وأوضح أن مبنى شؤون القصر مسخر لخدمة الأيتام وهو رسالة للعاملين بهيئة شؤون القصر ومجلس الإدارة بأن واجبنا وما نقوم به كله هو خدمة هذا المرفق الخيري وبالتالي لا نريد أن ندخل ابناءنا القصر في دائرة العوز والحاجة، قائلاً: « لا تنسوا أبدا أن سيد الأيتام هو سيد البشر نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم».
وأكد أن خدمة عيالنا تهدف إلى الوصول لكل أمهات الأيتام والأرامل بشكل يحفظ كرامتهن ويضمن كفالة الدولة لأبنائها وفقا للحقوق الدستورية موضحا أن الخدمة تهدف إلى تيسير أمور الأرامل والأيتام حتى نتركها للحاجة من قريب أو من بعيد، مشيراً إلى أن كل طفل يموت والده وكل زوجة يموت زوجها تكون في عهدة الهيئة العامة لشؤون القصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين