أخبار عاجلة
مملكة الخير.. في القمة دوماً -
لكِ الله يا وحدة -
الشاعر "ابن حسن" يحتفل بزواج "هادي" -
"المزح" مع العمال..!! -
الفتح يستقبل "عبدالشافي".. ويودع "جونيور" -

محافظ القريات يتفقد المشاريع الصحية بالمحافظة

محافظ القريات يتفقد المشاريع الصحية بالمحافظة
محافظ القريات يتفقد المشاريع الصحية بالمحافظة

عبدالعزيز المشيطي (القريات)

زار محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر مستشفى القريات العام، حيث كان في استقباله مدير الشؤون الصحية بالمحافظة عبدالرحمن بن دبي الحربي ومساعد مدير الشئون الصحية للخدمات العلاجية كريم بن مبارك الشراري ونائب مدير المستشفى سعود عوض الرويلي وعدد من مسؤولي صحة القريات، وذلك للاطمئنان على صحة المرضى المنومين بالمستشفى العام وشملت زيارة كل من جمعة صمخ البلعاسي الذي أصيب بحادث مروري وسأل الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل، كما اطمأن على هزاع دحل الرويلي على إثر وعكة صحية، كما اطمأن على والد الإعلامي على العطشان.

فيما أعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ القريات على هذه الزيارة الغير مستغربة منه بتفقد أحوال المواطنين، والاطمئنان عليهم.

كما قام خلال زيارته لمستشفى القريات العام بجوله داخل أقسام المستشفى، وتفقد المشاريع الصحية التي تم تنفيذها أخيراً بالمستشفي، حيث تفقد مشروع العناية المركزة لحديثي الولادة وترميم مبنى السكر وإعادة تأهيل الموقع العام لمستشفى القريات العام.كما دشن الجاسر خلال الزيارة فعاليات اليوم العالمي للصيدلة، وقص الشريط إيذانا بإطلاق فعاليات اليوم متمنياً لهم التوفيق والسداد، وأعرب عن سروره وسعادته بما شاهده من إنجازات ومشاريع ملموسة مثنيا على ما تقدمه الشؤون الصحية بالقريات من خدمات راقية ومتقدمة للمواطنين.

من جهة أخرى استقبل محافظ القريات مدير الأحوال المدنية الجديد غالب بن درداح الفهيقي، بعد صدور قرار وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية بتكليفه مديرا لمكتب الاحوال المدنية بمحافظة القريات.

وفي بداية اللقاء رحب به محافظ القريات متمنيا له التوفيق والسداد في أداء المهام الموكلة إليه، وأكد على ضرورة تفعيل الخدمات المقدمة للمواطنين والمواطنات والاهتمام بإنجاز وتسهيل الإجراءات والتوسع في استثمار التقنيات الحديثة بما يوفر الوقت ويخفف من معاناة المراجعين.

بدوره أعرب مدير الأحوال المدينة عن شكره وتقديره لمحافظ القريات على حسن الاستقبال، وتوجيهاته في خدمة المواطنين.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018