أخبار عاجلة
«عطر الأولين» يفوح في «ربيع الشماسية» -
السيسي يعلن ترشحه لولاية رئاسية ثانية -
"نهج ستانيسلافسكي".. مدرسة فلسفية للحياة -
الأمم المتحدة: نراقب تطورات عفرين عن كثب -
أنقرة: متمسكون بعملية عفرين مهما كان الثمن -

«الشؤون»: تنسيق مع «القوى العاملة» لدعم مشاريع الأسر المنتجة

«الشؤون»: تنسيق مع «القوى العاملة» لدعم مشاريع الأسر المنتجة
«الشؤون»: تنسيق مع «القوى العاملة» لدعم مشاريع الأسر المنتجة

كتب أحمد الحربي:

أكد الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير الإداري الوكيل المساعد لقطاع التنمية الاجتماعية بالوكالة مسلم السبيعي، إن وزارة الشؤون تضع كل إمكانياتها في دعم الأسر المنتجة وتسويق منتجاتهم سواء في داخل او خارج الكويت.
جاء ذلك في تصريح على هامش افتتاحه أمس، المعرض الخريفي للأسر المنتجة تحت عنوان «دكاكين»، والذي تشارك فيه نحو 40 مبادرة بمنتجات متنوعة بجميع احتياجات الاسرة من ملابس وتطورات واكسسوارات وعباءات ومواد غذائية.
وقال إن ما شهده خلال المعرض يثلج الصدر من تقنية ودقة عالية الجودة في منتجات هذه الأسر التي تعمل لتحسين ظروفها المعيشية، متمنياً لهم التوفيق، ومعرباً عن شكره للقائمين على هذا العمل، مؤكداً أن جميع مسؤولي الوزارة مسخرين لخدمة مثل هذه المشاريع.
وبين السبيعي ان المعرض عبارة عن سوق مفتوح يضم محلات دائمة تعرض فيها هذه الأسر منتجاتها على مدار السنة، وتحاول الوزارة عبر الادارة المختصة بشكل عام تسويق المنتجات والاعلان عنها كل فترة عبر معرض فصلي يتم خلاله اعادة التجديد والتسويق، لافتاً إلى أن هناك افكار كثيرة لمساعدة الأسر المنتجات في تسويق منتجاتها نتمنى ان ترى النور قريبا.
ورداً على سؤال حول التنسيق مع إدارة المشروعات الصغيرة لمساعدة اصحاب هذه المشاريع قال: قريبا سيكون هناك تنسيق بين وزارة الشؤون وهيئة القوى العاملة بهذا الشـأن، وسيكون هناك تنسيق مع كافة الجهات الحكومية بشأن تسويق هذه المنتجات، والبداية من داخل وزارة الشؤون لتصريف منتجاتهم، وهذا بتوجيهات من وزيرة الشؤون هند الصبيح، ووكيل الوزارة سعد الخراز، للاستفادة من منتجات هذه الفئة في احتفالات الوزارة ومن ثم تسويقها لوزارات أخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018