أخبار عاجلة
وزير الحرس الوطني يلتقي سفير السويد -
العنقري لـ«عكاظ»: لا تعثر في فحص حسابات الدولة -
ستوك سيتي يعين لامبرت مدرباً جديداً له -

الأهلي يواجه الفيحاء لتعزيز الصدارة.. "الاتفاق" و"الرائد" لمواصلة الصحوة

مواجهتان قويتان في انطلاق الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين

تنطلق الليلة منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بمواجهتين قويتين أطرافها الأربعة ستلعب تحت شعار "لا بديل عن الفوز"؛ على اعتبار أن الفريق الخاسر ستكون خسارته مضاعفةً؛ فيما تم تأجيل المواجهة الثالثة التي كانت مقررة اليوم بين الباطن وضيفه النصر بسبب الأحوال الجوية.

الاتفاق × الرائد

يحل الرائد ضيفاً على الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام؛ وذلك عند الساعة (5:35) مساءً.

سيحاول أصحاب الضيافة المحافظة على توازنهم بعد استعادة نغمة الانتصارات في الجولة الماضية والتي كانت غائبة عنهم منذ الجولة الأولى من أجل تحقيق فوز جديد يساعد الفريق كثيراً في تحسين مركزه على سلم الترتيب، بالإضافة إلى أنه سيفرّح إدارة الفريق وجماهيره المتعطشة لحصد ثلاث نقاط جديدة.

في المقابل يتطلع الرائد لمواصلة صحوته واستفاقته القوية في الجولة الماضية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي؛ للابتعاد قليلاً عن منطقة الخطر من أجل إدخال الفرح والطمأنينة على قلوب الأنصار والعشاق.

الأهلي × الفيحاء

يستضيف المتصدر الأهلي فريق الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة (7:45) مساءً.

ويطمح الأهلي في تعزيز الصدارة والمحافظة عليها والانفراد بها ولو مؤقتاً في حال تعرض مطارده الهلال إلى انتكاسة في مباراته مع الشباب، وأيضاً لمواصلة مسلسل انتصاراته ووصوله إلى الفوز السادس توالياً؛ لكسر أطول سلسلة فوز للفريق خلال عام 2017م.

وبدأ الأهلي يستعيد شيئاً من بريقه وقوته في الآونة الأخيرة والتي تجلت من خلال النتائج الإيجابية للفريق بفضل الانسجام بين اللاعبين أنفسهم من جهة ومع المدرب من جهة أخرى.

في حين يأمل الضيوف تصحيح المسار واستعادة نغمة الانتصارات بعد المستويات المتذبذبة في المراحل السابقة، والتي لا تعكس القيمة الحقيقية لعناصر الفريق؛ وذلك من أجل إيقاف نزيف النقاط ومصالحة الجماهير وتحسين موقع الفريق على جدول الترتيب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018