أخبار عاجلة
وزير الزراعة يدين الحادث الإرهابي بالعريش -
ارتفاع ضحايا حادث الروضة إلى 200 شهيد -
تركيا تدين بـ«شدة» حادث مسجد الروضة بالعريش -

تبوك تحتضن تصفيات أكبر منصّة تنافسية للمواهب في الكوميديا

تبوك تحتضن تصفيات أكبر منصّة تنافسية للمواهب في الكوميديا
تبوك تحتضن تصفيات أكبر منصّة تنافسية للمواهب في الكوميديا
تنظمها الجمعية الثقافية بدعم من الهيئة العامة للترفيه .. الجمعة

تنطلق فعاليات التصفيات نصف النهائية لمهرجان وقفات كوميدية 2017 في مقر جمعية الثقافة والفنون بتبوك، الجمعة المقبل.

تقام التصفيات من تنظيم الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

ورحب مدير فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة تبوك ماجد بن ناشي العنزي؛ باختيار منطقة تبوك ضمن محطات تصفيات المسابقة على مستوى المملكة، حيث يعكس ذلك ما تزخر به منطقة تبوك من مواهب إبداعية في مجال الكوميديا.

وقال "العنزي": المهرجان يستهدف المشاركين من الممارسين والناشئين في فن "ستاند-آب كوميدي" لتحقيق تواصل فعال بين المواهب لتطويرهم وتمكينهم من اكتساب الأساليب المتقدمة في هذا الفن من خلال خوض المنافسة.

وأضاف: نهدف إلى إثراء المشاركين بمعرفة الأساليب وتقنيات فن "ستاند أب" من برامج وورش تدريبية مع مختصّين ونجوم في فنون الإلقاء والكوميديا.

وأردف: نوع واحد من أنواع الكوميديا سيتم التنافس فيه، وهو "كوميديا الوقوف؛ الكوميديا الارتجالية" حيث يؤدي الممثل أدواره للجمهور مباشرة، ويلقي النكات والسخرية وقوفاً، وهذا الفن مقتبس من فن الخطابة العربي.

ودعا جميع الممثلين الكوميديين والمواهب الابداعية في مجال الكوميديا بمنطقة تبوك، إلى المشاركة والدخول في منافسات المهرجان من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان‏ www.scf-ksa.com؛ حيث سيكون التسجيل متاحاً لتصفيات تبوك حتى 10 نوفمبر 2017.

جدير بالذكر أن مهرجان "وقفات كوميدية" يعتبر أكبر منصّة تنافسية للمواهب السعودية في الكوميديا على مستوى المملكة من خلال برنامج التصفيات الذي يمتد لمدة شهر لتقديم العروض في التصفيات النهائية بالرياض بتاريخ 29 نوفمبر بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

ومن المقرر التنافس على جوائز قدرها 162 ألف ريال؛ حيث يحصل صاحب المركز الأول على 50 ألف ريال، والمركز الثاني 20 ألف ريال، والمركز الثالث 15 ألف ريال، والمركز الرابع 10 آلاف ريال، والمركز الخامس 10 آلاف ريال، وسيتوَّج الفائز بالمركز الأول بلقب "بطل الكوميديا السعودية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان