أخبار عاجلة
قانونيان لـ عكاظ: ألاعيب قطر فشلت -
الشباب يجهز الأمير ويبعد الشمراني -
توافد الأشقاء القطريين على "سلوى" -
خالد الفيصل يطلع على خطة الجمارك لموسم الحج -

الحج خط أحمر

الحج خط أحمر
الحج خط أحمر
تتذاكى حكومة قطر مرة أخرى، عندما حاولت بشكل خبيث تسييس الحج والزج بهذه الشعيرة الدينية لخدمة أهداف سياسية مغرضة، على الرغم من أن القاصي والداني يعلم جيداً بأن المملكة وعلى مدى التاريخ قامت بدور عظيم في خدمة الحجاج ورعايتهم وبذلت الجهد في تسهيل أداء مناسك الحج والعمرة لجميع المسلمين.

واتفق وزراء الإعلام للدول الداعية لمكافحة الإرهاب خلال اجتماعهم أمس الخميس في جدة برئاسة وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد، ووزير شؤون الإعلام بمملكة البحرين الدكتور علي بن محمد الرميحي، ووزير الدولة رئيس المجلس الوطني للإعلام بدولة الإمارات المتحدة الدكتور سلطان الجابر، ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بجمهورية مصر مكرم محمد أحمد، على ضرورة استمرار التنسيق الإعلامي المشترك لمواجهة التطرف والإرهاب بشتى أنواعه.

وشدد البيان على أهمية التصدي للحملات الإعلامية الداعية لخطاب الكراهية الذي ترعاه حكومة قطر، منذ سنوات، إضافة إلى منع الإرهاب وتعقب مموليه.

ولم تعد تنطلي اليوم ألاعيب الحكومة القطرية على العاقل الذي بدت تتضح له الصورة من زواياها الأربع بعد أن كانت هذه الحكومة تعمل في الظل ومن خلف ستار الجمعيات الخيرية المشبوهة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برنامج عربي لاحترام حقوق الإنسان في المؤسسات العقابية والإصلاحية
التالى «مركز الملك سلمان» يكافح كوليرا اليمن بـ 33 مليون دولار