أخبار عاجلة
هذا ما تمنته شريهان في السنة الهجرية الجديدة -
دنيا بطمة تنشر أجدد صورة لابنتها -
ديانا حداد تستعد لطرح "إلى هنا" -
تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس -
تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم -

نائب أمير جازان: نسعى لتلمس الاحتياجات التنموية وتوفيرها

نائب أمير جازان: نسعى لتلمس الاحتياجات التنموية وتوفيرها
نائب أمير جازان: نسعى لتلمس الاحتياجات التنموية وتوفيرها

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، أن عجلة البناء والنماء والتطوير مستمرة في منطقة جازان، في ظل حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو نائبه -حفظهما الله- على تحقيق التطور في جميع مناطق المملكة. جاء ذلك خلال لقاء سمو نائب أمير منطقة جازان، بمشايخ وأهالي محافظة العارضة، إثر زيارته التفقدية للمحافظة، وذلك بقاعة الملك سلمان بن عبدالعزيز للاحتفالات بالمحافظة. وأعرب سموه عن سعادته بزيارة المحافظة والالتقاء بالمشايخ والأهالي وتلمس احتياجاتهم، تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، مؤكدًا أننا كمسؤولين قريبين من الجميع ونسعى جاهدين لتلمس الاحتياجات التنموية وتوفيرها، وإزالة كل العقبات والصعوبات التي قد تعيق أو تؤخر تحقيقها.

وفي ختام الحفل، كرم الأمير محمد بن عبدالعزيز أبناء الشهداء بالمحافظة، إلى جانب تكريم القيادات العسكرية، والمتميزين على مستوى المملكة من أبناء المحافظة في مسابقات حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية والخطابة، فضلا عن تكريم المقاولين المتميزين في تنفيذ المشروعات والمتميزين في المساهمات الاجتماعية، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة. من ناحية أخرى، دشن الأمير محمد بن عبدالعزيز معرض المشروعات الحكومية بمحافظة العارضة وذلك خلال زيارته التفقدية للمحافظة.

وافتتح سموه خلال جولته في المعرض مكتب تسهيلات شهداء الواجب، الذي يُعني بتكوين قاعدة بيانات متكاملة عن شهداء الواجب بمحافظة العارضة، بما يسهم في تقديم الرعاية والاهتمام بذوي الشهداء، تقديرا للتضحيات التي قدمها الشهداء دفاعا عن الدين والوطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين