أخبار عاجلة
قانونيان لـ عكاظ: ألاعيب قطر فشلت -
الشباب يجهز الأمير ويبعد الشمراني -
توافد الأشقاء القطريين على "سلوى" -
خالد الفيصل يطلع على خطة الجمارك لموسم الحج -

الشلهوب لـ"سبق": خلف الفيحاء رجال.. ونَعِد بظهور مشرف في دوري "جميل"

قدّم الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين في تظاهرة جماهيرية شَهِدتها المجمعة

وعد رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء سعود الشلهوب، بظهور مميز ومشرّف لفريقه الكروي الأول، ضيف دوري جميل للموسم الرياضي الجديد 2017- 2018 لأول مرة في تاريخه؛ سواء في المجمعة أو خارجها.

وطالَبَ "الشلهوب" في تصريح خص به "سبق" الجمهور بالحضور والمساندة في المباراة الأولى؛ حيث يواجه الفريق بطل دوري جميل الهلال للموسم الرياضي الماضي، في مباراة وصفها "الشلهوب" بالمثيرة في انطلاق الدوري.

وأضاف: خلف إدارتي رجال أعضاء شرف ومحبون وأجهزة إدارية وفنية ولاعبون نثق فيهم؛ فقد تعاهدنا أن يكون الفيحاء هو فارس الرهان والحصان الأسود لدوري جميل إن شاء الله.

وكان "الفيحاء" قد أقام، مساء أمس الخميس، حفل تقديم اللاعبين والشركات الراعية للنادي وتدشين أطقم الفريق الأول المشارك بدوري جميل للمحترفين؛ وذلك في مقر النادي؛ حيث بدأ الحفل بتقديم الجهاز الإداري والفني والطبي، بعد ذلك تقديم اللاعبين.

ثم دشن رئيس مجلس الإدارة سعود الشلهوب أطقم الفريق الأول الثلاثة وأطقم حراس المرمى، تلا ذلك إعلان المسوق الحصري للنادي عن طريق مؤسسة الهدف الأخضر شركاء ورعاة الفريق؛ حيث قدّم المدير العام لمؤسسة الهدف الأخضر صالح الصالح شركاء ورعاة الفريق وهم: شركة المثلث الرابع، وشركة هرفي، وشركة البسام، وشركة غاية، وشركة أنمار الاستثمارية، والشريط الطبي عيادات فيزيوتريو.

وأكد "الصالح" في كلمته أن نادي الفيحاء يعتبر أكثر الأندية طلباً من الشركات، وأن اسم النادي يعتبر "ترند".

من جانب آخر قدّم عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام ماجد الحربي شكره وتقديره لإدارة النادي على نجاح حفل تقديم اللاعبين في دوري جميل للمحترفين بطريقة تعكس مستوى احترافية النادي وتقديم شركاء النادي وأطقم الفريق الأول.

وقال: تعاهدنا جميعاً في مجلس إدارة النادي على إظهار النادي بشكل يليق بجماهيرية وشعبية الفيحاء العريقة وأهالي المجمعة الكرام، وهذا ما يجعلنا نعمل بشكل دائم لإرضاء طموحاتهم، كما قدّم شكره لأعضاء العلاقات العامة والمركز الإعلامي الجنود الذين يعملون ليل نهار ويبذلون مجهودات كبيرة وملحوظة لدى الجميع.

الشلهوب لـ

الشلهوب لـ

الشلهوب لـ

الشلهوب لـ

الشلهوب لـ

الشلهوب لـ

الشلهوب لـ

الشلهوب لـ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد .. جولة ميدانية لـ"بنتن" على صالات الحج بمطار جدة تنتهي بتوجيه
التالى وزير الصحة اليمني: 1890 وفاة بالكوليرا منذ أبريل الماضي