أخبار عاجلة
وزير «الحرس» يوجه بعلاج الطفل الشمري -
الجوف: الغبار يعلق الدراسة غداً الأحد -
مكة: وفاة وإصابة 6 في تصادم أمام مسجد نمرة -
حائل: إنقاذ محتجز بجبال سد مشار -

أمير الباحة يستعرض ميزانية الأمانة والبلديات

أمير الباحة يستعرض ميزانية الأمانة والبلديات
أمير الباحة يستعرض ميزانية الأمانة والبلديات

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على الاعتمادات المالية لميزانية أمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها في الموازنة العامة للدولة لهذا العام التي بلغت قيمتها 997,113,000 ريال.

ونوه سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمين منطقة الباحة د. علي بن محمد السواط بما تحظى به المنطقة من اهتمام ودعم من لدن القيادة الرشيدة -أيدها الله- لتنفيذ مختلف المشروعات التنموية والخدمية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن، مشيداً سموه بما اتخذته الدولة من خطوات حديثة من شأنها تحقيق تنمية شاملة ومستدامة لتوفير كافة سبل الراحة للمواطن.

وأكد سمو أمير الباحة على أهمية مضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات البلدية التي يحتاجها المواطن والرفع بتقارير دورية بما يتم اتخاذه حيال تطبيق وترسية المشروعات التي حملتها الميزانية، وضرورة مراقبة وتسريع المشاريع الجاري تنفيذها لضمان الاستفادة منها في أسرع وقت، مطالباً سموه بضرورة تنمية وتطوير المنطقة لتصبح متميزة في عمرانها ومرافقها وخدماتها بما يتناسب ومكانتها وإمكانياتها السياحية.

من جانبه استعرض د. السواط ما حملته الميزانية من مشاريع وخدمات سوف تسهم بحول الله في تنمية المنطقة وتعود بالنفع على أهالي الباحة، مشيراً إلى أن إجمالي الاعتمادات المالية لميزانية الخير لهذا العام لجميع الأبواب لأمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها بلغت (997,113,000) ريال، منها مبلغ (714,991,000) ريال للبابين الثالث والرابع الموجهة للمشاريع والتشغيل والصيانة.

وبين أن الميزانية تضمنت اعتماد مشاريع بمبلغ (293,878,000) ريال، وزيادة تكاليف للمشاريع بمبلغ (257,250,000) ريال، ومشاريع جديدة بمبلغ (50,000,000) ريال، مؤكدا بأن الميزانية لهذا العام شهدت زيادة في ظل دعم الدولة -أيدها الله- والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة.

Your browser does not support the video tag.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدفعة 11 لضيوف خادم الحرمين للعمرة تصل إلى المدينة