أخبار عاجلة
سقوط تشكيل عصابى تقوده امرأة لسرقة السيارات -
لهذا السبب.. طوارئ في مطار القاهرة -
السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ترامب -

«شعر» خميس يمنعه من العودة.. والحسم من مرتب الثلاثي

«شعر» خميس يمنعه من العودة.. والحسم من مرتب الثلاثي
«شعر» خميس يمنعه من العودة.. والحسم من مرتب الثلاثي
© Alyaum قدمت بواسطة

كشفت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن إصابة لاعب الوسط عوض خميس تجددت بعد أن خاض اللاعب تدريبات لياقية مكثفة، يومي الجمعة والسبت، بعد شعور اللاعب بالجاهزية قبل أن تصدم الأشعة التي أجراها اللاعب عصر أمس، وجود «شعر» في مشط القدم وهو ما يجعله حبيس غرفة العلاج الطبيعي لمدة تتجاوز أسبوعين، وهو ما يجعل عودته محفوفة بالمخاطر في ظل عدم التئام «الشعر»، حيث يتوقع أن يعود اللاعب خلال فترة التوقف المقبلة مما يعني غيابه عن مواجهتي الفتح في دوري جميل والهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد.

من جانب آخر، قررت الإدارة تطبيق الأنظمة الداخلية بحق الثلاثي حسن الراهب ونايف هزازي وربيع سفياني، بعد ظهورهم الإعلامي والحديث عن عقودهم برغم سريانه مع النصر.

وكانت الإدارة قد حذرت الثنائي نايف هزازي وحسن الراهب في أكثر من مناسبة في الحديث عن عقديهما والبحث عن إثارة الإعلام ضد النادي برغم أن اللاعبين عقديهما لا يزالان ساريين مع نادي النصر.

وعلى الصعيد الفني، واصل الفريق الأول تدريباته استعداداً لمواجهة الفتح، غداً الأربعاء، حيث فرض المدرب الكرواتي زوران مناورة على كامل الملعب شهدت عودة أحمد عكاش للقائمة الأساسية، في الوقت الذي سيحدد فيه اليوم مشاركة المدافع برونو اوفيني في المباراة من عدمها، حيث سيخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة للتأكد من سلامته من التمزق الذي تعرض له في مواجهة الشباب الماضية.

وستغادر بعثة الفريق براً إلى الأحساء بعد أن تؤدي الحصة التدريبية على ملعب النادي في الرابعة عصراً. وينتظر أن تقدم إدارة النادي الأربعاء، راتب شهر للاعبين المحترفين، إضافة إلى تسديد رواتب خمسة أشهر للعاملين في النادي بعد الاتفاق عليها من قبل المكتب التنفيذي الذي عقد اجتماعه أمس، برئاسة الأمير مشعل بن سعود رئيس هيئة أعضاء الشرف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور