أخبار عاجلة
وزير «الحرس» يوجه بعلاج الطفل الشمري -
الجوف: الغبار يعلق الدراسة غداً الأحد -
مكة: وفاة وإصابة 6 في تصادم أمام مسجد نمرة -
حائل: إنقاذ محتجز بجبال سد مشار -

أمير عسير يؤكد أهمية الإعلام الجديد في إيصال الأخبار الموثوقة

أمير عسير يؤكد أهمية الإعلام الجديد في إيصال الأخبار الموثوقة
أمير عسير يؤكد أهمية الإعلام الجديد في إيصال الأخبار الموثوقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة الأربعاء، مديرَ الدفاع المدني بالمنطقة اللواء حزمي بن شلاش السبيعي يرافقه عدد من منسوبي الإدارة.

واطلع سموه على الخدمات الإلكترونية التي تم تدشينها مؤخراً من قبل سمو وزير الداخلية ومنها برنامج "سلامة، فزعة، سلامتي" والخدمات المقدمة من خلالها بما يسهم في تيسير وتسريع الإجراءات الخاصة باستخراج التراخيص اللازمة لفتح المحلات التجارية والبلاغ عن الحرائق ومخالفات وغيرها من الخدمات.

ونوه سموه بجهود وزارة الداخلية والمديرية العامة للدفاع المدني والخدمات المقدمة للمواطن والمقيم سعياً لنشر الوعي ومفاهيم السلامة العامة، وتفعيل الخدمات الإلكترونية للتسهيل على المواطنين وتقديم كل ما يحتاجون إليه من خدمات.

من جانب آخر استقبل الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة، أعضاء حساب أخبار السعودية حيث أكد سموه خلال اللقاء على أهمية الإعلام الجديد في إيصال الاخبار الصحيحة والموثوقة للمتلقي إضافة إلى نفي الشائعات وتوعية المجتمع، وقال: "هذا يقع على عاتق العاملين على الحسابات الإخبارية بمواقع التواصل الاجتماعي، مشدداً على ضرورة أخذ الأخبار من مصادرها الرسمية والصحيحة.

Your browser does not support the video tag.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدفعة 11 لضيوف خادم الحرمين للعمرة تصل إلى المدينة