أخبار عاجلة
واشنطن تعارض تأجيل الانتخابات العراقية -
المملكة تحظر الخيول الفرنسية موقتاً -
فيدرر يتقدم في «أستراليا المفتوحة» -
المصاب فافرينكا يودع بطولة أستراليا للتنس -

ولي العهد يدعم «خيريات الشمالية» بـ7 ملايين ريال

ولي العهد يدعم «خيريات الشمالية» بـ7 ملايين ريال
ولي العهد يدعم «خيريات الشمالية» بـ7 ملايين ريال

«عكاظ» (الرياض)

بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز برقية عزاء ومواساة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب، إثر حادثة الدهس التي وقعت في مدينة نيويورك، وما نتج عنها من ضحايا ومصابين.

وقال ولي العهد: «بلغني نبأ حادث الدهس الإرهابي الذي وقع في مدينة نيويورك، وما نتج عنه من ضحايا ومصابين، وإنني إذ أعبر لفخامتكم عن تنديدي واستنكاري الشديدين لهذا العمل المشين الذي تدينه كل الأديان السماوية والأعراف، لأقدم أحر التعازي وصادق المواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الصديق».

من جهة ثانية، منح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مبلغ (7) ملايين ريال من حسابه الخاص، للجمعيات الخيرية في المنطقة الشمالية (الحدود الشمالية والجوف وتبوك)، وذلك استكمالا للدعم المقدم للجمعيات الخيرية ضمن مشروع «دعم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية في جميع مناطق المملكة».

ونفذ الدعم الخيري في المنطقة الشمالية (الحدود الشمالية والجوف وتبوك) عبر 7 جمعيات خيرية، إذ بلغ العدد الإجمالي للمستفيدين (7.607) مستفيدين ومستفيدات، شملت 3 فئات من رعاية الأيتام والشباب والفتيات المقبلين على الزواج والأسر المحتاجة.

وشمل الدعم الخيري من ولي العهد ضمن مشروع دعم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز للجمعيات الخيرية حتى هذا الأسبوع 9 مناطق في المملكة شملت الرياض ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية والقصيم والمدينة المنورة وحائل، فيما شمل الدعم الخيري هذا الأسبوع المنطقة الشمالية (الحدود الشمالية والجوف وتبوك).

إلى ذلك رفع أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، شكر وعرفان أهالي المنطقة، إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على دعمه للجمعيات الخيرية في المنطقة الشمالية، مؤكدا أن هذا الدعم سيعود بالنفع على مستفيدي هذه الجمعيات، وسيعزز مكانة القطاع غير الربحي في المنطقة، ويسهم في تنميته وتطويره، ليكون عند تطلعات القيادة في رؤيتها الطموحة 2030.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018