أخبار عاجلة
سايغان.. إنجاز تاريخي في بطولة العالم للدراجات -
إنقاذ شخصين من الغرق في الخفجي -
مابين طالب ومرافق.. «189,271» سعودي مبتعث حول العالم -
«غضب رئاسي» بسبب مونديال 2030 -
«سعادة مدريدية» بالحكم كويبرس -
«صفقة تبادلية» بين الريال وتوتنهام -
سامبدوريا يجدد جراح ميلان -
بعد موسمين.. السجن لـ«14 مشجعاً» في مصر -

مجلس «عكاظ» يناقش التقرير نصف السنوي ومشاريعها التطويرية

مجلس «عكاظ» يناقش التقرير نصف السنوي ومشاريعها التطويرية
مجلس «عكاظ» يناقش التقرير نصف السنوي ومشاريعها التطويرية

«عكاظ» (جدة)

أقر مجلس إدارة مؤسسة «عكاظ» للصحافة والنشر، التقرير نصف السنوي لأداء المؤسسة وقطاعاتها للعام المالي 2017، الذي اشتمل على ما تم إنجازه خلال الأشهر الستة الأولى من العام الميلادي الحالي، للنهوض بنشاطات المؤسسة الرئيسية وفقاً للخطط المعدة سلفاً أو في جوانبها الإدارية والمالية.

جاء ذلك في اجتماع مجلس الإدارة المنعقد أمس (السبت)، برئاسة رئيس المجلس عبدالله صالح كامل. كما ناقش المجلس المستجدات في ساحة العمل الإعلامي في عمومه، وما يجب أن يتخذ نحو مواجهة المتغيرات في السوق الإعلامية، بما يحافظ على مكتسبات المؤسسة، ويرتقي بعطاءاتها إلى ما هو أفضل. كما بحث المجلس عدداً من المشاريع التي تحقق أهداف المؤسسة وتعزز قدراتها البشرية والتقنية. وطالب أجهزة المؤسسة المختلفة بمضاعفة الجهد لتحقيق المزيد من التقدم والتطوير والتركيز بصورة أساسية على إصدارات المؤسسة، ونشاطاتها، وتوفير سبل النجاح لها لتكون قوية وقادرة على المنافسة.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة مع حفظ الألقاب: د.عبدالعزيز الدخيل، نبيل الحصين، د.طارق فدعق، د.أحمد اليوسف، حسين شبكشي، د.وليد هاشم، د.مسلم بن مسلم، إضافة إلى وليد قطان (المدير العام)، وجميل الذيابي (رئيس تحرير «عكاظ»)، فيما تابع الجلسة أمين سر مجلس الإدارة أحمد بن سليمان البطاح.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركا تطلب من روسيا إغلاق قنصلية وملحقيتين ديبلوماسيتين