أخبار عاجلة
سقوط تشكيل عصابى تقوده امرأة لسرقة السيارات -
لهذا السبب.. طوارئ في مطار القاهرة -
السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من ترامب -

22 قتيلا في معارك في تعز جنوب غرب اليمن

22 قتيلا في معارك في تعز جنوب غرب اليمن
22 قتيلا في معارك في تعز جنوب غرب اليمن

قتل 22 شخصًا على الأقل في معارك جديدة شهدتها الأطراف الشمالية لمدينة تعز في جنوب غرب اليمن بين القوات الحكومية والمتمردين الحوثيين، بحسب ما أعلنت، الثلاثاء، مصادر عسكرية.

وقالت المصادر إن المتمردين الحوثيين شنوا هجوما على مواقع القوات الموالية لحكومة الرئيس عبدربه منصور هادي، وحققوا خلال الساعات الأولى من الهجوم تقدما، غير أن القوات الحكومية سرعان ما استعادت مواقعها بعد وصول تعزيزات.

وأشارت المصادر إلى أن ثمانية من عناصر القوات الحكومية و14 من المتمردين قتلوا في المعارك التي دارت مساء الإثنين عند الأطراف الشمالية لمدينة تعز في جنوب غرب البلاد واستخدمت فيها أنواع مختلفة من الأسلحة.

وتسيطر القوات الحكومية على تعز غير أن المتمردين الحوثيين المتحالفين مع المسلحين الموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح يحاصرون المدينة من ثلاث جهات.

وفي مواجهات أخرى، قتل ضابطان في القوات الحكومية وثلاثة متمردين مساء الإثنين في معارك شهدتها مدينة ميدي في محافظة حجة شمال اليمن، حسبما أفاد مصدر عسكري.

ولقيت فتاة تبلغ من العمر 13 عاما حتفها في سقوط قذيفة هاون أطلقها المتمردون على منزل عائلتها في منطقة مريس في محافظة الضالع الجنوبية، وفقا للناشط في حقوق الإنسان فواز المريسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور