أخبار عاجلة
ضمن خطتها لأعمال الحج .. البيئة تفتش 88 منشأة بمكة -
كيم جونغ أون يرد على "تفاؤل ترامب" بأوامر عكسية -
لقاءات السيسي تتصدر عناوين صحف الأربعاء -

تواصل هطول الامطار الرعدية على عدد من ولايات السلطنة

تواصل هطول الامطار الرعدية على عدد من ولايات السلطنة
تواصل هطول الامطار الرعدية على عدد من ولايات السلطنة

ادت الى جريان الاودية والشعاب

الرستاق – من سيف بن مرهون الغافري
نـزوى – من سالم بن عبدالله السالمي:
الحمراء ـ سيف الهطالي:
عبري – من صلاح بن سعيد العبري:
تواصل امس هطول الامطار الرعدية على عدد من ولايات السلطنة تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة سالت على اثرها الاودية والشعاب .
وفي محافظة جنوب الباطنة شهدت عدد من قرى ولاية الرستاق عصر عصر امس هطول أمطارا تراوحت بين المتوسطة والغزيرة ، وقد تركزت الأمطار على قرى سني ويقاء والدفع والقبيل وحيل الصوالح وقرى وادي السحتن سالت على أثرها الشعاب والمسيلات الجبلية ، كما أدت الأمطار إلى جريان وادي يقاء ووادي القبيل ووادي بني هني .
وقد خرج الأهالي فرحين مستبشرين بهطول الأمطار ومتابعة جريان الأودية والاستمتاع بالمشاهد الجميلة لتدفق الشلالات المائية من الجبال .
وفي محافظة الداخلية شهدت ولاية نـزوى بمختلف قراها يوم أمس هطول امطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة سالت على اثرها الاودية والشعاب فقد شهدت مناطق مركز الولاية ودارس وحي العين وغاف الشيخ وسعال وضوت والمدة والسويق وردة الكنود وابو ذوأبة هطول امطار غزيرة سالت على اثرها أودية كلبوة والخضراء والشرجة المنحدرة من جبل الحوراء ، وهطلت امطار غزيرة على المنطقة الغربية من الولاية وسالت العديد الشراج ومنها شرجة العين وشهدت قرى تنوف وكمة وسميط السويحرية والمديفي وغبرة نـزوى امطار متوسطة ، كما شهدت فرق وردة البوسعيد والجل وكرشاء وطيمساء وحيل فرق وحي التراث هطول امطار بين الغزيرة والمتوسطة سال على اثرها وادي طيمساء ، كما شهدت قرية الرحبة هطول امطار تراوحت بين متوسطة والخفيفة سالت على اثرها الشعاب.
وفي ولاية الحمراء هطلت عصر أمس أمطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة ادت الى جريان العديد من الشعاب حيث هطلت أمطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة على جبل شمس مما أدى إلى جريان وادي النخر والذي من المتوقع وصوله الى سد وادي غول لقوة جريانه .
كما هطلت امطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة على مركز الولاية والقرى التابعة لها مثل قلعة المصالحة وقرية بني صبح وذات خيل والعارض ومسفاة العبريين وقد ادت الى جريان الشعاب .
وفي محافظة الظاهره شهدت عدد من قرى ولاية عبري عصر امس هطول أمطار تراوحت بين المتوسطة والغزيرة، حيث شهدت قرى اللبانة والهجر ووادي العين والروضة أمطار غزيرة سالت على أثرها بعض الشعاب. فيما شهد مركز الولاية ومنطقة الجبية هطول أمطار خفيفة .
جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى