أخبار عاجلة
المولد إعارة لليفانتي الاسباني  -
بدعم آل الشيخ.. فهد المولد اتحادياً لـ 4 سنوات -
آل الشيخ: المنتخب فوق كل اعتبار -
سييرا والمولد «تحت التوقيع» -

أحمد بن فهد لـ«التجارة»: باشروا «البلاغات».. وتابعوا المنشآت

أحمد بن فهد لـ«التجارة»: باشروا «البلاغات».. وتابعوا المنشآت
أحمد بن فهد لـ«التجارة»: باشروا «البلاغات».. وتابعوا المنشآت

«عكاظ» (الدمام)

شدد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على أهمية مباشرة بلاغات المستهلكين، ومتابعة تقيد المنشآت التجارية بتعليمات الوزارة والتنظيمات الصادرة بهذا الشأن.

وأكد خلال استقباله أمس (الخميس) في مكتبه بديوان الإمارة مدير عام فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة عبدالعزيز الخالدي، ومنسوبي الفرع، أهمية عقد اللقاءات مع مستفيدي الوزارة لتطوير الخدمات، لتحقيق توجيهات القيادة في تطوير قطاع الأعمال تحقيقاً لرؤية المملكة الطموحة 2030، ومستهدفات برنامج التحول الوطني 2020، متمنياً لمنسوبي فرع الوزارة التوفيق.

واطلع الأمير أحمد بن فهد على تقرير عن منجزات الفرع، داعياً إلى أهمية تطوير أعمال الفرع، والتيسير على أصحاب الأعمال لبدء أعمالهم.

من جهة أخرى، استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية أمس قائد قوة أمن المنشآت المكلف بالمنطقة العميد الركن بندر بن براك الحربي، وقائد قوة أمن المنشآت سابقاً اللواء سعد الغامدي.

وأثنى على ما قدمه اللواء الغامدي خلال فترة عمله قائداً لقوة أمن المنشآت، مؤكداً أهمية دور قوة أمن المنشآت في حماية المنشآت الحيوية، داعياً لمتابعة تقيد الجهات الواقعة تحت مسؤولية القوة باشتراطات الأمن والسلامة، متمنياً لمنسوبي القطاع مزيداً من التميز.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018