أخبار عاجلة
هدف.. ويدخل خربين التاريخ -
الإصابات تنال من «الزعيم» -
دياز: سنعود من اليابان بـ«اللقب» -
«أمانة نجران» تغلق 35 مقهى مخالفاً -
مفاوضات المناخ: 2018 عام جديد من الحوار -
سيتي يتخطى ليستر ويحقق انتصاره 16 على التوالي -
تيباس يحذر من إغلاق الكامب نو -

أمير القصيم يستقبل الرئيس التشغيلي لـ«المياه»

أمير القصيم يستقبل الرئيس التشغيلي لـ«المياه»
أمير القصيم يستقبل الرئيس التشغيلي لـ«المياه»

«عكاظ» (الدمام)

استقبل أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أمس (الخميس) في مكتبه بديوان الإمارة، المهندس إبراهيم بن صالح الرقيبة بعد تعيينه رئيساً تشغيلياً للمنطقة الشمالية والشمال الغربي بشركة المياه الوطنية، يرافقه المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي بعد تكليفه مديراً عاماً لخدمات المياه بالمنطقة.

ورحب أمير منطقة القصيم بالمهندس الرقيبة، والمهندس الفريحي، مهنئا ومباركاً لهما، ومتطلعاً أن يكون ذلك عوناً لهما على مواصلة العمل لخدمة المواطنين في قطاع المياه، سائلاً المولى عز وجل أن يعينهما وأن يوفقهما لما فيه كل خير.

من جهته قدم الرقيبة، والفريحي، شكرهما لأمير منطقة القصيم على الجهود التي يقدمها وبشكل مستمر لقطاع المياه ولخدمة المواطنين دائماً، سائلين الله أن يكونا عند حسن الظن، مؤكدين أن خدمة الوطن والمواطن هدف أساسي في العمل، وأنهما سيعملان على تطوير الأداء في القطاع.

من جهة ثانية، استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمس رجل الأعمال عبدالعزيز الدهش نظير جهوده الاجتماعية التي قدمها من خلال تبرعه بعشر قطع أراض بمدينة بريدة لجمعية الإسكان الأهلية.

وثمن أمير منطقة القصيم له مبادراته الاجتماعية التي تعكس وفاءه، مؤكداً أن تلك الأعمال عكست تكاتفا اجتماعيا نبيلا يقدمه أبناء هذا الوطن للأعمال الخيرية والاجتماعية ودعمها.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد بن فهد لـ«التجارة»: باشروا «البلاغات».. وتابعوا المنشآت
التالى أمير الرياض يستقبل وكيل «الداخلية» للأحوال المدنية