أخبار عاجلة
كأس الاتحاد: ناستازي يستأنف قرار إيقافه -

أمير الرياض بالنيابة يزور المصابين من رجال الأمن

أمير الرياض بالنيابة يزور المصابين من رجال الأمن
أمير الرياض بالنيابة يزور المصابين من رجال الأمن

واس (القاهرة)

قام الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة بزيارة اليوم (الأحد) لرجال الأمن المصابين بمستشفى قوى الأمن بالرياض.

ونقل الأمير محمد بن عبدالرحمن تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وتمنياتهما لهم بالشفاء العاجل، مثمناً تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والذود عنهم في ميادين الشرف والعزة .

وقال الأمير محمد بن عبدالرحمن في كلمة وجهها لرجال الأمن " أنتم فخر للدين والوطن بدفاعكم عنهم وتضحياتكم لهم .. تواجهون على حق وتذودون عن حق بكل شجاعة وبسالة .. متمسكين بعقيدتكم كتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم مؤمنين ومحتسبين كل ما يصيبكم في سبيل رفعة دينكم وحفظ وطنكم وطاعة ولي أمركم " وأكد أن هذه التضحيات محل تقدير كل مواطن، داعياً الله العلي القدير أن يكتب لهم ما قدموا من عمل مشرف في ميزان حسناتهم وأن يحفظ بلادنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

واطلع أمير منطقة الرياض بالنيابة على الرعاية الطبية المقدمة للمصابين، كما استمع إلى شرح عن مايقدم لهم من خدمات ومتابعة علاجية، مشدداً على الاهتمام وتقديم الرعاية الكاملة .

رافق الأمير محمد بن عبدالرحمن خلال الزيارة مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي ومدير الإدارة العامة لدوريات الأمن اللواء عيد العتيبي ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالعزيز الزمامي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الوزراء البحريني" ينوه بجهود خادم الحرمين التي أثمرت عن إلغاء القيود على المصلين بالمسجد الأقصى