أخبار عاجلة
المدينة: إزالة تعديات على 27 مليون م2 -
آل كركمان: التعليم الأهلي رافد قوي لنظيره العام -
خادم الحرمين يكرّم الفائزين بجائزة الملك خالد -
ولي العهد يبحث مع هاموند الفرص الاقتصادية الواعدة -
وقّع ولاّ ما وقّع؟ -
مغادرة الأهلي بسيارات الكدّادة «شائعة» -
عساف يمنح العميد الضوء الأخضر للتجديد -
اليابس: لدينا خطة طموحة للتحليق بالطائرة السعودية -
الهلال يبحث عن «عموري العين» بالإعارة -
الوحدة في ورطة قبل موقعة المجزل -
نجوم العالم في الرياض 28 ديسمبر -
الأهلي يريح لاعبيه استعداداً للاتفاق -

أمير الرياض لرجال الأمن: نشعر بدوركم وخططكم موفقة واستباقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء أمس في قصره، أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين وأعضاء اللجنة الأمنية الدائمة بمنطقة الرياض.

ورحب سموه بالحضور في مستهل كلمته التي نوه فيها بجهود رجال الأمن البواسل وثبات خططهم التي تعمل لحفظ أمن هذا الوطن، مشيداً سموه بدور اللجنة الأمنية بمنطقة الرياض وبعطاء العاملين فيها، ومؤكداً انهم على مستوى عالٍ من الإدراك والعلم وكذلك التميز الكبير في التواصل مع كافة عناصر المجتمع.

وقال أمير منطقة الرياض" تحوي اللجنة الأمنية الدائمة بين أذرعها رجالا يعملون بجد واجتهاد وهم الذين يواصلون الليل بالنهار لوضع الخطط لحفظ الأمن لهذه البلاد"، مضيفاً سموه بقوله " نحن زملاؤكم نشعر بدوركم الكامل في الخطط التي وضعت والتنفيذ الذي تم من رجال الأمن في جميع الأمور".

وزاد سموه في كلمته التي وجهها للقادة الأمنيين " خططكم دائماً موفقة واستباقية لكل أمر يحدث في هذه البلاد أو يخطط له، حيث يجد رجال يئدونه في مكانه".

وأثنى سموه على جهودهم الكبيرة في حفظ الأمن واستبابه كنعمة عظيمة أنعم الله بها على هذه البلاد، داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

وأضاف الأمير فيصل بن بندر بقوله " سعيد دائماً حينما التقي برجل من رجال الأمن لأنني أرى فيه أهمية الوطن وما عمل من جهد وخطط وإنجاز لحفظ أمن هذه البلاد.

ونوه سموه بدور رجال الأمن من كافة القطاعات العسكرية في خدمة ضيوف الرحمن والجمع بين سلامتهم الأمنية والمساعدة الإنسانية، مبيناً سموه أن هذا دليل على استشعارهم بالمسؤولية في مساعدة قاصدي أطهر البقاع.

وامتدح سموه الدور الفاعل لرجال أمننا في التعامل مع الحشود في مناسك الحج، مؤكداً أن هذا الأمر أصبح مضرباً للمثل ومدعاة للفخر، ومثلاً يحتذى به حتى أصبح منهجاً يدرس في الجامعات الخارجية.

من جانبه شكر مدير شرطة الرياض رئيس اللجنة الأمنية بمنطقة الرياض

اللواء عبدالعزيز الزمامي سمو الأمير فيصل بن بندر على اللقاء بأعضاء اللجنة الأمنية الدائمة بمنطقة الرياض، مؤكداً أن هذا اللقاء يعكس مدى الإهتمام من قبل سموه الكريم، ومشدداً على أهمية هذا اللقاء للاستفادة من آراء سموه وتوجيهاته، ومبيناً أن توجيهات سمو أمير المنطقة ساهمت وتساهم في بسط الأمن والأمان على المنطقة.

حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر وصاحب السمو الأمير ثنيان بن خالد بن ثنيان وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر.

ومعالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الاستاذ سحمي بن شويمي بن فويز.

fe863c0b89.jpg سموه ملقياً كلمته للحضور
c538b59e61.jpg الأمير فيصل أشاد بجهود رجال الأمن
f186f362c7.jpg حضور لرجال الأمن أعضاء اللجنة الأمنية ومديري شرط الرياض (عدسة/ عبداللطيف الحمدان)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق (الجنائية الدولية) تحيل الأردن لمجلس الأمن لعدم اعتقال البشير
التالى «أرامكو» ترسي ثلاثة عقود لتطوير مواقع في حقلي حرض والحوية