أخبار عاجلة
هاميلتون الأسرع في تجارب سباق أبو ظبي -
المرداسي يلتحق بورشة عمل حكام روسيا -
المولد: نعتذر.. هويتنا مفقودة -
الذهب حائر بين «الخبرة» و«الأرض» -
الهلال لا يخسر مع إرماتوف -
أكثر من 340 ألف قتيل حصيلة الحرب السورية -

الاتفاق يسعى لمصالحة جماهيره على حساب الفتح.. ونشوة الفيصلي تزعج التعاون

في مواجهات الهروب من القاع.. مساء اليوم

تتواصل مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث يستضيف الفتح فريق الاتفاق عند الساعة 5:50 مساء على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، وفي اللقاء الآخر يستضيف التعاون فريق الفيصلي عند الساعة 7:55 مساء على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

الفتح - الاتفاق
يخوض الفتح اللقاء على أرضه وبين جماهيره وهو في الترتيب السادس بسلم الدوري بعشر نقاط حصدها في 6 لقاءات، انتصر في 3 وتعادل في لقاء بينما خسر لقاءين ويسعى في استغلال عاملي الأرض والجمهور.

أما الاتفاق فيسعى لاقتناص النقاط الثلاث من أمام الفتح للهروب من شبح المؤخرة، خاصة وأن الفريق يقبع في المركز ما قبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط من 6 لقاءات لعبها الفريق، انتصر في لقاء وتعادل في مثله بينما خسر في 4.

التعاون - الفيصلي
يسعى التعاون في لقائه إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد نقاط المباراة الثلاث ليبتعد عن سلم المؤخرة، حيث يمتلك 5 نقاط فقط بفارق نقطة واحدة عن الاتفاق الذي يتربع على المركز ما قبل الأخير رغم أنه يحتل الترتيب العاشر، خاض التعاون 6 لقاءات، انتصر في لقاء وتعادل في لقاءين، بينما خسر 3 لقاءات.

الفيصلي هو الآخر يسعى إلى كسب نقاط المباراة الثلاث من أمام التعاون الذي يلتقيه على أرضه وبين جمهوره ليبلغ صدارة الدوري مؤقتاً، خاصة وأن الفريق يحتل الترتيب الثالث متساوياً مع المتصدر والوصيف برصيد 13 نقطة حصدها من 6 لقاءات انتصر في 4 و تعادل في لقاء وخسر مثله.

الاتفاق يسعى لمصالحة جماهيره على حساب الفتح.. ونشوة الفيصلي تزعج التعاون

الاتفاق يسعى لمصالحة جماهيره على حساب الفتح.. ونشوة الفيصلي تزعج التعاون

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بغداد تعتزم دفع أجور البيشمركة والموظفين الحكوميين في كردستان