أخبار عاجلة
مرتضى منصور: محمد حلمي فقد الثقة في نفسه -
الأهلي 2005 يهزم النصر 15-1 وديا -
عبير صبري تكشف عن سبب طرد والدتها لها من البيت -
أحمد الشناوي: هدف مصر الأول في بنين تسلل واضح -

مستشار محمد بن سلمان: السعودية جاهزة لإرسال قوات لمحاربة داعش فى سوريا

مستشار محمد بن سلمان: السعودية جاهزة لإرسال قوات لمحاربة داعش فى سوريا
مستشار محمد بن سلمان: السعودية جاهزة لإرسال قوات لمحاربة داعش فى سوريا

أكد مستشار ولى ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان ، أن السعودية كانت ومازالت جاهزة للتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية للقضاء على تنظيم داعش الإرهابى فى العراق وسوريا، موضحا أن المملكة جاهزة ليس مالياً فقط بل عرضت كذلك أن ترسل قواتها لمحاربة داعش فى سوريا والعراق وفى المنطقة أيضا.

وقال الأمير فيصل بن فرحان مستشار ولى ولى العهد السعودى فى لقاء تلفزيونى مع قناةة " FOXNEW" الأمريكية نقلته وسائل إعلام سعودية، إن اللقاء بين الرئيس الأمريكى وولى ولى العهد السعودى أظهر بشكل تام توافقاً على الصعيد الشخصى والعام، وتم التطرق للعديد من الملفات وهناك توافق فى وجهات النظر.

وأضاف أن الأمير محمد بن سلمان حريص على العلاقات الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن وأهمية استمرارها بطريقة إيجابية للحليفين القدامى.

وأشار إلى أن السعودية مستمرة فى جهودها من أجل استقرار المنطقة وتبذل جهوداً لذلك وأبدت جاهزية كبيرة للقضاء على داعش فى سوريا والعراق وفى المنطقة وليس بالدعم المالى فقط بل أيضاً بقواتها، وتم عرض ذلك على الإدارة الأمريكية السابقة فى عهد أوباما إلا أنها لم تبدِ حماستها ، والسعودية مازالت جاهزة.

وأضاف أن السعودية لا تريد فقط القضاء على داعش بل إزاحة الأرضية والأسس التى ساهمت فى نشوئه وحماية المدنيين في سوريا من النظام وإيران.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القوات العراقية تحاول تطويق حى المدينة القديمة بالموصل
التالى أبو الغيط يؤكد من بغداد دعمه للعراقيين فى معركتهم مع الإرهاب