أخبار عاجلة
بالصور..بدء عزاء والد الفنان أمير كرارة -
فيديو طريف لغادة عبد الرازق مع ابنتها روتانا -
هدف طلائع الجيش أمام الزمالك.. ضربة حرة صاروخية -
الهدف الأول للزمالك في شباك طلائع الجيش -
هدف طلائع الجيش في شباك الزمالك -
بالفيديو.. كيف رد رمضان صبحي على إشادة كراوتش؟ -

استعادة 3 موظفين أمميين من خاطفيهم فى غرب دارفور بالسودان

استعادة 3 موظفين أمميين من خاطفيهم فى غرب دارفور بالسودان
استعادة 3 موظفين أمميين من خاطفيهم فى غرب دارفور بالسودان

الخرطوم /أ ش أ/

تمكنت الأجهزة الأمنية بولاية غرب دارفور بالسودان، من استعادة ثلاثة مختطفين يعملون بالمفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

 

وقال والى غرب دارفور فضل المولى الهجا -فى تصريح صحفى الثلاثاء- إن المختطفين الثلاثة بينهم نيباليان وسودانى واحد، وتمت استعادتهم "بعد خوض حوار مع الخاطفين واستخدام الحكمة من أجل سلامة المختطفين وعودتهم سالمين".

 

وأكد يقظة القوات النظامية فى متابعة القضية والعمل على حلها وكشف غموض الاختطاف والعودة بالمختطفين دون الإذعان لمطالب الخاطفين، مشيدا بالأجهزة النظامية وقوات الإسناد فى الولاية ودورها فى بسط الاستقرار والحفاظ على أمن المواطن.

 

وشدد على الهجا خلو الولاية من أى أعمال تعيق الأمن والسلامة، مبرزا أن جميع الذين تسببوا فى الأحداث المتفرقة التى شهدتها مناطق الولاية سابقاً تم القبض عليهم، الأمر الذى أدى إلى انحسار الجريمة المنظمة فى الولاية، مستشهداً فى ذلك بانخفاض البلاغات الجنائية بمضابط الشرطة.

 

وأشاد والى غرب دارفور بالجهود التى تبذل من الإدارات الأهلية دعماً للأجهزة الرسمية فى تنفيذ خططها، داعيا المنظمات العاملة فى الولاية إلى الالتزام بالخطة الموضوعة من لجنة أمن الولاية، لتأمين العاملين فيها ودورها والآليات التابعة لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العبادى: القرار الأمريكى بحظر السفر يشكل عقابا لمن "يقاتلون الارهاب"