أخبار عاجلة
البحرين يطلب مواجهة مصر.. وكوبر يرفض -
حنان مطاوع تنضم لـ (الرحلة 710) -
تعاون مصرى إيطالى فى التصنيع -
أحزاب ونواب: من حق السيسى استكمال ما بدأه -
مصرع 3 وإصابة 16 فى حادثين بالقاهرة والسويس -

زيارات المختصين فاشلة والاتصالات ضعيفة

زيارات المختصين فاشلة والاتصالات ضعيفة
زيارات المختصين فاشلة والاتصالات ضعيفة

عبدالخالق الغامدي (الباحة)

رغم زيارة وفد من المختصين في شركة الاتصالات السعودية بالباحة عددا من المحافظات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمشتركين، كان آخرها زيارة لمحافظة المندق قبل شهر من الآن، إلا أن الخدمات المقدمة ضعيفة جداً ولا تتناسب مع حاجات العصر الحالي.

منصور محمد الغامدي «من أهالي محافظة العقيق» انتقد تدني مستوى خدمات الاتصالات والإنترنت في العقيق ما تسبب في مصاعب عدة في التسجيل والتقديم لجامعة الباحة التي تقع في المحافظة التابع لها 5 مراكز يقطنها ما يقارب 70 ألف نسمة فضلاً عن وجود مطار العقيق الذي يعتبر البوابة الرئيسية لمنطقة الباحة، ما يستدعي تقديم أفضل الخدمات.

واشتكى خالد الزرعي من صعوبة التواصل مع الجهات الخدمية كالهلال الأحمر أو الدفاع المدني في محافظة قلوة نظراً لضعف شبكة الاتصالات لاسيما في أوقات الأمطار.

وأشار ناصر خميس سعيد آل عبدالهادي الغامدي إلى معاناة بعض القرى الطرفية في مدينة الباحة من عدم وجود شبكة للألياف البصرية، إضافة إلى ضعف الإنترنت وإرسال واستقبال المكالمات ما دفع العديد من المشتركين إلى إلغاء بعض الخدمات كالهاتف الثابت والتوجه إلى شركات أخرى تهتم بالعميل.

وذكر معيض الزهراني أن سكان مركز بيدة ومعشوقة بمحافظة القرى لا يستطيعون استخدام الهاتف المحمول سواء في المواقع العامة أو داخل المنازل لضعف الشبكات وانعدام أبراج التقوية.

وأكد عبدالرحمن الغامدي «من أهالي قرية نخال في محافظة القرى» أنه يضطر للخروج من منزله والتوجه للمواقع المرتفعة لإجراء اتصال أو الحصول على إشارة إنترنت.

وأشار صالح عبدالخالق الزهراني «من محافظة بني حسن» إلى انعدام معظم خدمات الاتصالات في المحافظة إذ تعمل في بعض المواقع دون غيرها، ورغم شكاوى المواطنين من سوء الخدمات إلا أنهم يضطرون لدفع فواتير شهرية لخدمات لا يستطيعون الاستمتاع بها.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غوتيريش يوجه «إنذاراً أحمر» من أخطار 2018