أخبار عاجلة
عودة العابد للهلال قبل مواجهة الوحدة -
بنصف جسده شاب قطري يطوف حول الكعبة المشرفة -
مصر تنتصر بالسعيد في «أمم الغابون» -
محكمة بريدة تمنع تسلط أخوين لتزويج 6 شقيقات -

"التعليم" تتواصل إلكترونياً مع المبتعثين

"التعليم" تتواصل إلكترونياً مع المبتعثين
"التعليم" تتواصل إلكترونياً مع المبتعثين

واس (الرياض)

أطلقت وكالة التعليم للبعثات بوزارة التعليم، حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر SA_scholarships )، بهدف التواصل المباشر مع المبتعثين والمبتعثات والراغبين في التقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين وظيفتك وبعثتك، والرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم.

ودعت الوكالة جميع الراغبين في التقدم على البرنامج، سرعة الدخول على الموقع والاطلاع على الأسئلة المتكررة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للسنة الثانية عشر "وظيفتك وبعثتك"، قبل انتهاء مدة التقديم في 1438/4/5هـ.

وأوضح وكيل الوزارة للبعثات والمشرف العام على الملحقيات الثقافية

الدكتور جاسر بن سليمان الحربش، أن الوزارة حددت ثلاثة أسابيع للتقديم على السنة الثانية عشرة من المرحلة الثالثة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

وأبان أن التسجيل بدأ يوم الخميس الماضي في 15 /3 /1438هـ، وستغلق استمارة التسجيل الساعة الثانية عشرة ليلاً من يوم الثلاثاء 5/ 4/ 1438هـ حسب تقويم أم القرى، داعياً من لديهم قبول من جامعات متميزة في مرحلة الماجستير أو الدكتوراه، ولم يسمح لهم النظام بالتسجيل بسبب العمر، أن يرسلوا صورة من وثائقهم مع صورة القبول الأكاديمي من الجامعة المتميزة على تواصل الوزارة، على الرابط: https://tawasul.moe.gov.sa.

وأوضح الحربش أن جميع الإدارات التابعة للوكالة وهي الإدارة العامة لشؤون البعثات، والإدارة العامة لشؤون الملحقيات الثقافية، ومركز خدمات المبتعثين، وإدارة متابعة المبتعثين، والإلحاق بالبعثة، بالإضافة إلى برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، تسعى جاهدة لتقديم خدماتها بشكل تفاعلي متميز للمستفيدين عبر عدد من المنتجات الالكترونية المتاحة.

وأشار إلى أن بوابة سفير الطلبة الإلكترونية مستمرة في تقديم برامجها وخدماتها الإلكترونية للمبتعثين والمبتعثات، بالإضافة إلى تمكين إيصال ملاحظاتهم على ما يقدم من خدمات عبر خدمة تواصل الإلكترونية على بوابة الوزارة الإلكترونية، التي تتيح لهم التواصل مع كافة مسؤولي الوزارة وطرح المقترحات والاستفسارات، بما يضمن وصولها من خلال نظام إلكتروني فعّال ومدعوم بأحدث التقنيات والبرمجيات.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «السفير» اللبنانية تتوقف عن الصدور