أخبار عاجلة
أهداف (أوساسونا 0 - برشلونة 3) -
هدف رائع لميسي في شباك أوساسونا -
لاعبة مصرية تحقق إنجازًا في التايكوندو -
وكيل لاعبين: أنطوي أول الراحلين عن الأهلي -
حكام مصر .. «برىء» فى قفص الاتهام -
تدريبات إضافية لخماسى الزمالك -
«شيكابالا» يصل القاهرة استعداداً لبتروجيت -
تعديل جديد فى الجهاز الفنى للزمالك -
نكشف تفاصيل جلسة «حلمى» مع محمد إبراهيم -

بالصور.. المخيمات ملاذ العراقيين للفرار من معارك الموصل و«داعش»

بالصور.. المخيمات ملاذ العراقيين للفرار من معارك الموصل و«داعش»
بالصور.. المخيمات ملاذ العراقيين للفرار من معارك الموصل و«داعش»
في الوقت الذي تواصل فيه آلات ومعدات الحرب العسكرية عملها لتحرير محافظة الموصل من جميع نقاط تمركز القيادات الرئيسية لتنظيم «داعش» الإرهابي بقيادة الجيش العراقي وقوات التحالف الدولي، لا تزال أزمة النازحين العراقيين قائمة، والذين فروا من جميع الأحياء، التي اشتعلت بها الأزمة وقرعت على أبوابها آثار الدمار والحرب.

وأثناء تقدم القوات العراقية على الصعيد الميداني صوب الموصل لتحريرها التقطت عدسات المصورين الجانب الآخر للأزمة وتحديدا مخيمات اللاجئين الفارين من قسوة الحرب، حيث يسعى عمال تركيب الأسلاك الكهربائية للانتهاء من عملهم في مخيم الخازر القريب من إحدى نقاط التفتيش الكردية، والواقع على بعد 40 كم من غرب مدينة أربيل، ليصبح مجهزا لإقامة المواطنين.

ويعد المخيم الذي نزح إليه العراقيون من ويلات معركة الموصل هي إحدى المناطق الواقعة في عاصمة الحكم الذاتي للأكراد شمال العراق.

ويحاول المئات من المواطنين العراقيين، بالتزامن مع العمليات الحربية التي تتم ضد تنظيم «داعش» والجهاديين في الموصل، استغلال كافة الفرص للخروج من طريق الأذى أثناء فترة الهدوء النسبي على الأحياء الواقعة في الخطوط الأمامية شرق مدينة الموصل.

ويأتي هذا الأمر وسط الهجوم المعاكس الذي شنه مسلحو تنظيم داعش على مواقع القوات العراقية المتقدمة في حي القادسية شرق مدينة الموصل، وأعلنت قوات مكافحة الإرهاب التصدي لهذا الهجوم الذي استخدم فيه مسلحو التنظيم سيارات مفخخة يقودها انتحاريون، ورافقه قصف مدفعي عنيف من مواقع داعش داخل الموصل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإطاحه بـ"مخرفن" الشباب على تويتر